أطلق أقارب الإسرائيليين المحتجزين كرهائن في قطاع غزة صيحات الاستهجان ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو أثناء خطابه في الجلسة العامة للكنيست اليوم الاثنين، بعد أن أعلن أنه على الرغم من بذل “كل جهد” لإعادة الإسرائيليين المختطفين إلى وطنهم، فإن القيام بذلك يتطلب “ضغوطا عسكرية” لتحقيق النجاح. 

 

وقال نتنياهو خلال جلسة خاصة للكنيست ركزت على الرهائن لدى حماس: “لن نتوقف عن القتال، لكننا بحاجة إلى الوقت”، بحسب ما أوردته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

وأضاف رئيس حكومة الاحتلال "ليس لدينا وقت"، صاح أحد الأقارب ردا على ذلك من قاعة الكنيست، وبعد ذلك هتفت العائلات "الآن! الآن! الآن!" مطالبين بالإفراج الفوري عن الرهائن.

وتابع نتنياهو: "أنا أيضًا لا أذكر بالتفصيل الجهود التي نبذلها في هذه اللحظة ولا أعتقد أنه من الصواب ذكرها بالتفصيل، أريد فقط أن أؤكد: سنهز كل شجرة ونقلب كل حجر لإعادة جميع المختطفين لدينا".

وأضاف: "لم نكن لننجح في تحرير أكثر من 100 مختطف حتى الآن لولا الضغط العسكري، وقال إن كل الضغوط التي نمارسها، من جهود سياسية واستخباراتية وغيرها، لم تكن لتنجح لولا الضغط العسكري.

وأكد: "لن نتوقف حتى النصر، لأنه ليس لدينا أرض أخرى ولا طريق آخر»، وسط صيحات استهجان من الأهالي، الذين رفع بعضهم لافتات تسأل بصيغ مختلفة «ماذا لو كان الأمر بيدكم؟» الأب… الابنة… الأخ؟”

وأضاف نتنياهو أنه تواصل شخصيا مع الرئيس الصيني شي جين بينج والرئيس الروسي فلاديمير بوتين للتدخل لصالح الرهائن وأن زوجته، سارة، توجهت مباشرة إلى البابا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نتنياهو الكنيسة الرهائن لدى حماس

إقرأ أيضاً:

“حملها الآن” تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات

مقالات مشابهة ماذا فعل المدير العام للأمن الوطني في الجزائر؟ آخر تطورات قضية ” بن شيخ”

‏32 ثانية مضت

Bose تطلق مكبر صوت SoundLink الجديد بتقنية Bluetooth ومنفذ صوت USB-C

‏7 دقائق مضت

عبر psd.gov.jo‎⁩..رابط تجنيد مديرية الامن العام 2024 للذكور والإناث بالأردن وأبرز الشروط المطلوبة

‏9 دقائق مضت

خطوات التسجيل في مسابقة توظيف إدارة السجون 2025 عبر موقع المديرية العامة

‏14 دقيقة مضت

عروض وتخفيضات مميزة تصل ل50% احتفالات بيوم القهوة العالمي

‏27 دقيقة مضت

برج جدة يعود من جديد شراكة بين الإقتصادية و بن لادن بـ8 مليار ريال لإستكمال المشروع

‏30 دقيقة مضت

يبحث الكثير من أولياء الأمور في وقتنا الحالي على تردد قناة طيور الجنة، وذلك حيث تُعد هذه القناة من أبرز القنوات المتواجدة في الوطن العربي، والتي تقدم ببث الكثير من الأغاني الترفيهية المسلية للأطفال، كنا أنه تقوم بتقديم معلومات تتناسب مع الفئات العمرية لهم، بالإضافة إلى عرض العديد من الأغاني التي يستطيع الطفل من خلالها تعلم الحروف الأبجدية والأرقام وتتميز هذه الأغاني بالرسوم المتحركة، والجدير بالذكر أن محتواها لا يقتصر على هذا فقط بل تقوم بتقدم بعض المسابقات والبرامج، وهذا ما سوف نوضحه لكم.

تردد قناة طيور الجنة

تقوم قناة طيور الجنة بعرض العديد من الأغاني الطفولية مثل البندورة الحمراء، ماما جابت بيبي، وحميدي والحروف الأبجدية وكذلك أغنية الخضروات، ويتمثل ترددها في الآتي.

القمر الصناعي نايل ساتالتردد: 11258.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.الاستقطاب: أفقي.القمر الصناعي عرب ساتالتردد: 11315.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: ¾.الاستقطاب: أفقي.كيفية تنزيل تردد قناة طيور الجنة على جهاز الاستقبال

يتم ضبط القناة على الرسيفر عن طريق اتباع مجموعة من الخطوات وهي:

في البداية يتم النقر على القائمة الرئيسية باستخدام جهاز التحكم.من خلال قائمة الإعدادات يتم تحديد خيار “التثبيت اليدوي”.ثم اختيار نوع القمر الصناعي سواء نايل سات أو عرب سات.بعد ذلك يتم الضغط على إضافة تردد جديد.أدراج بيانات القناة مثل التردد والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ ومعدل الترميز.في النهاية يتم الضغط على “بحث” والانتظار حتى انتهاء وظهور القناة ثم الضغط على “حفظ”.مميزات قناة طيور الجنة

تتميز هذه القناة بالعديد من الأمور وهي:

تقديم برامج تعليمية مختلفة للأطفال.بث محتوي قيم وثقافة المجتمع العربي.كما تقوم بعرض مجموعة من البرامج المتنوعة المناسبة لكافة الأعمار واهتمام الكبار والصغار.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • شاهد: مقتل وإصابة عشرات الجنود الإسرائيليين في كمين جنوب لبنان
  • رئيس الوزراء: لم تعد لدينا رفاهية وضع تصور لـ4 سنوات مقبلة بسبب الصراعات الإقليمية
  • “حملها الآن” تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي نايل سات
  • مدبولي: لم تعد لدينا رفاهية وضع تصور لـ4 سنوات مقبلة بسبب الصراعات الإقليمية
  • نتنياهو يتوجه للإسرائيليين بهذين الطلبين
  • نتنياهو يطلب من الإسرائيليين الالتزام بتعليمات السلامة
  • نتنياهو يدعو الإسرائيليين إلى الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن قيادة الجبهة الداخلية
  • طرح لوحة ن م ج- 1 المميزة بالمزاد وسعرها يصل 375 ألف جنيه
  • رونالدو يعرب عن سعادته بالتسجيل في مرمى الريان
  • عاجل- توجيهات صارمة من نتنياهو لأعضاء الكنيست.. الصمت التام حول تطورات الوضع في لبنان