كشف المحامي أشرف فرحات، عن تفاصيل وكواليس القبض على الراقصة الاستعراضية سما المصري مرة أخرى بعد خروجها من السجن بأيام.

توجهت لإنهاء إجراءات الإفراج فضبطتها الشرطة| القصة الكاملة لحكم حبس سما المصري “للمرة الثانية” نشرة الفن.. عودة سما المصري بعد غياب... ورحيل زوج وزيرة الثقافة السابقة إيناس عبد الدايم

وقال “فرحات”، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم"، "هناك أكثر من قضية تنتظر سما المصري".

وأضاف المحامي، "التهمة الموجهة لـ سما المصري هي التعدي على مبادئ وقيم المجتمع المصري، والتحريض على الفسق والفجور".

وتابع "سما المصري قامت بنشر صور خادشة للحياء العام عبر منصات التواصل الاجتماعي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سما سما المصري اخبار التوك شو صور سما المصری

إقرأ أيضاً:

محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك

أكد محمد رشوان المحامي بالنقض، أن القرار الصادر بالإفراج عن أحمد فتوح صادر من "القاضي الموضوعي" والنيابة العامة دورها انتهى بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات، وتم استكمال الطلبات الإجرائية والمحكمة "معصوبة العينين" تحقق العدالة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "محامي فتوح طلب استدعاء الطبيب الشرعي لمناقشته حول كيفية حدوث تلك الحادثة، حتى يتضح الحقيقة كاملة، وسيقوم هيئة الدفاع بتوجيه ما يشاء من الأسئلة، والمحكمة سيكون لديها استيضاح الحقيقة كاملة".

 

وأضاف: "الانفراجة بدأت منذ تعزية نادي الزمالك، وحدثت بعض الجلسات، ولكن هذه الامور لا علاقة لها بجلسة المحاكمة، وسيكون أحمد فتوح حاضرًا أو المحامي يحضر بتوكيل عنه، سلطة قاضي الموضوع له الأحقية الكاملة في تحديد كل الأمور، وسوف يتم الاستماع لكل المرافعات".

 

وواصل: "القاضي منح فرصة للتصالح مع أهل المتوفي، وإذا تم ترضية أسرة المجني عليه، قد يكون هناك تقدير من جانب المحكمة لذلك.. واللاعب أمامه فرصة خلال الشهر الجاري من أجل الوصول لحلول مرضية".

 

وزاد: "استدعاء الأطباء الشرعيين وبعض المسئولين للمحكمة من اجل استيضاح الحقائق، وسوف يتم توجيه الاسئلة حول بعض الأمور الطبية الخاصة باللاعب".

 

وأكمل: "يجوز لـ أحمد فتوح الاستئناف على حكم أول درجة، ووفقا للقانون، والمحكمة في الجلسة المقبلة سوف تستمع للشهود، وإذا وجدت المحكمة أن الامور لم تأخذ وقت طويل، وقد تطلب من هيئة الدفاع ان يتم الترافع في نفس الجلسة، ولكن إذا أخذت تلك الأمور فترة طويلة قد يتم تأجيل الأمر لجلسة آخرى للنطق بالحكم".

مقالات مشابهة

  • أشرف عبد العزيز يكشف تفاصيل قضية حسام حسن مع المصري
  • باحث سياسي يكشف سبب فتح سويسرا قضية اغتيال الدبلوماسي المصري علاء الدين نظمي
  • القبض على مقيم لتحرشه بحدث في جازان .. فيديو
  • محمد رشوان يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامى بالنقد يكشف تطورات قضية أحمد فتوح لاعب الزمالك
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • وزير الخارجية المصري: بلادنا أكثر دولة متضررة من التصعيد في البحر الأحمر
  • رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي
  • 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية