الفن و المشاهير، بالصور داليدا خليل بإطلالة جديدة تخطف الأنظار،نشرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل صوراً مع فيديو لها عبر حسابها الرسمي وهي مرتدية .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصور - داليدا خليل بإطلالة جديدة تخطف الأنظار، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصور - داليدا خليل بإطلالة جديدة تخطف الأنظار

نشرت الممثلة اللبنانية داليدا خليل صوراً مع فيديو لها عبر حسابها الرسمي وهي مرتدية فستاناً اسوداً قصير من ناحية الركبتين مع إسكربينة سوداء ،ومن الفوق ترتدي حلق في الأذنين مع ماكياج خفيف ولون أحمر للشفاف وأرفقت المنشور بعبارة :" لا يمكن إيقافه" .

ولاقى المنشور رواجا واسعا من المتابعين والمتفاعلين وانهالت عليها التعليقات من المعجبين حيث علق أحدهم :" بموت فيكي حبيبة قلبي داليدا"​​​​​​ونشرت داليدا ايضاً صورة لها برفقة شقيقتها ساندي عبر خاصية الحالة وتظهر في اخر مراحل حملها وهي زوجة الراقص الشهير مايك بولاديان وبرفقة شقيقتها الثانية أيضاً سينتيا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وسط عالم يموج بالصراعات.. مصر تستعد لتغيير وزاري جديد (فيديو)

قال الإعلامي عمرو خليل، إن مشهدًا عالميًا مفككًا وشديد الاضطراب على كل المستويات يسود العالم، وسط صراعات عسكرية وحروب في أوكرانيا وغزة، وأزمات ممتدة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بالشرق الأوسط كما في السودان وليبيا واليمن وغيرها، وفوضى وعدم الاستقرار في مناطق عدة بالقارة الأفريقية، تقلبات في أوروبا قد تنذر بتداعيات مقلقة على الجميع، وفي القلب من هذا المشهد أيضًا تناقض وتضارب مصالح وحروب تجارية تحاصر العالم في كل مكان، وتضغط بشدة على اقتصاداته.

حكومات العالم تصارع من أجل النجاة

وأضاف «خليل»، في حلقة اليوم الاثنين، من برنامج «من مصر»، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»: «الجميع، جميع حكومات دول العالم تصارع من أجل النجاة، ومصر ليست بمنأى عن هذا المشهد العالمي.. فتداعياته ضاغطة على كل شيء ومهددة لكل شيء، للاستقرار، للأمن القومي، للاقتصاد، ولمعيشة المواطنين».

رسم وصياغة سياسات جديدة تتجاوب مع مطالب الشارع

وتابع: «من هنا كان قرار التغيير الوزاري المنتظر في مصر، فمصر بحاجة لإعادة رسم وصياغة سياسات جديدة تتجاوب مع مطالب الشارع المصري، بحاجة إلى ضخ دماء جديدة قادرة على مواجهة كل التحديات والأزمات القائمة، كفاءات وخبرات أخرى تستكمل جهود ما سبق وتبني عليه والأهم تحدث التغيير المنشود والملموس على الأرض».

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • بإطلالة شبابية.. جلسة تصوير جديدة لـ أصالة (صور)
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • حكومة مصرية جديدة.. تحديات اقتصادية وإقليمية
  • وسط عالم يموج بالصراعات.. مصر تستعد لتغيير وزاري جديد (فيديو)
  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة
  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • أمينة خليل تخوض تجربة جديدة
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور