كشفت صحيفة "توتو سبورت" النقاب عن العقوبات الموقعة على اللاعبين والأندية بعد نهاية الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبحسب الصحيفة الإيطالية، فإن أندريا كامبياسو، مدافع يوفنتوس، تأكد غيابه عن مباراة واحدة نظرا لتراكم البطاقات.

إقرأ المزيد "الكاف" يعلن عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية الإفريقية لعام 2023

وأضافت أن ماتيو بوليتانو وفيكتور أوسيمين، لاعبي نابولي، حصلا على عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة أيضا بعد طردهما من مباراة فريقهما ضد روما بالرغم من أن بوليتانو حصل على بطاقة حمراء مباشرة، وبالتالي سيغيب الثنائي عن مواجهة مونزا في الجولة المقبلة من الدوري.

من ناحية أخرى، تقرر توقيع غرامة بقيمة ثلاثة آلاف يورو على يوفنتوس، لدخول الفريق متأخرا لأرض الملعب خلال مواجهة فروسينوني، وذلك لثلاث دقائق بشكل غير مبرر.

وتم أيضا فرض غرامة مالية بقيمة ثلاثة آلاف يورو على لاتسيو لإلقاء جماهيره قنابل الدخان داخل الملعب، فيما عوقب روما بخمسة آلاف يورو.

وسيلعب فريق هيلاس فيرونا مباراتين مع إغلاق جزء من مدرجات ملعبه بعد هتافات جماهيره العنصرية تجاه أحد لاعبي كالياري خلال مباراة الفريقين نهاية الأسبوع الماضي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

صراع سعودي لضم نجم نابولي

كشفت تقارير صحفية عالمية أن الهلال السعودي ينافس الأهلي السعودي من أجل التعاقد مع فيكتور أوسيمين نجم نابولي الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي.


وأشارت شبكة sportmediaset العالمية إلى أن أوسيمين انضم إلى نابولي قادمًا من ليل الفرنسي منذ 4 مواسم في صيف عام 2020.

مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024


وأفادت الشبكة العالمية بأن الهلال يستعد للدخول في صفقة فيكتور والمُنافسة على الفوز بخدمات أوسيمين في فترة الانتقالات الصيفية.


وأكدت الشبكة العالمية أن الهلال ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين التي تبلغ 130 مليون يورو.


وأوضحت الشبكة العالمية أن أوسمين يدرس إمكانية الانضمام إلى الدوري السعودي على الرغم من أن رغبته الأولى هي الدوري الإنجليزي.


وألمحت الشبكة العالمية أن فيكتور أوسيمين يرتبط بعقد مع نابولي يمتد لمدة موسمين قادمين حتى صيف عام 2026 وخاض أوسيمين 133 مباراة بقميص نابولي في مختلف البطولات وسجل 76 هدفًا. 


ولفتت الشبكة العالمية أن الهلال حقق الثلاثية المحلية في الموسم الماضي، وهي الدوري السعودي الذهبي بلا هزيمة وكأس الملك السعودي وكأس السوبر السعودي.


ونوهت الشبكة العالمية أن الأهلي احتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي في الموسم الماضي وسيلعب في دوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. عثمان ديمبلي رجل مباراة فرنسا والبرتغال
  • صراع سعودي لضم نجم نابولي
  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • يورو 2024.. تحرك عاجل من تركيا بعد إيقاف ديميرال
  • إيقاف بيلينجهام!
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • يورو 2024.. إيقاف مدافع منتخب تركيا بسبب احتفاله بهدف أمام النمسا
  • بعد فوزه على الداخلية.. موعد مواجهة الأهلي المقبلة
  • جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو