الفن و المشاهير، تفاصيل تعرض الفنان أحمد هاني لحادث سير مروع،نشر الممثل المصري أحمد هاني، منشوراً عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي ، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل تعرض الفنان أحمد هاني لحادث سير مروع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل تعرض الفنان أحمد هاني لحادث سير مروع

نشر الممثل المصري أحمد هاني، منشوراً عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي ، يروى تفاصيل الحادث المروع الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

وكتب أحمد: "فيها حاجه حلوة.. خبطتني عربية وأنا راجع البيت قبل الفجر وطبعاً اللي خبطني جري بس المصريين الجدعان جابوه وقاموا بالواجب معاه واتصلوا بالبوليس والإسعاف".وتابع هاني، قائلا: "ظهر شاب صيدلي اسمه عبد الرحمن عدلني على وشي عشان النزيف يخرج بره لإني وقعت على ضهري وربنا جعله سبب رئيسي إني لسه عايش".وأضاف : "المصريين الجدعان ما اكتفوش بالواجب اللي عملوه مع اللي خبطني وبس لا كمان أخدوا بطاقتي وراحوا يندهوا عليا في الشارع اللي ساكن فيه، لحد ما جابوا مراتي من البيت لإن من نعمة ربنا إني عملت الحادثة جنب البيت.. كل شوية هحكي لكم جزء من اللي حصلي.. ادعولي بالشفاء العاجل".

​​​​​​​

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا

نظرًا لانتهاكات والظروف الصعبة التي تمر بها دولة لبنان، أعلن الفنان هاني شاكر، تأجيل جميع حفلاته الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها خلال الفترة المقبلة في أمريكا، وذلك تضامنا مع الشعب اللبناني وذلك بعد الانتهاكات التي تعرض لها الشعب اللبناني، والحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

 

وشارك الفنان هانى شاكر فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في أمريكا نظرا للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية من أحداث”.

 

وكشف شاكر خلال الفيديو أنه سيتم تحديد مواعيد لهذه الحفلات في وقت لاحق، داعيًا الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • تفاصيل جديدة حول تعرض لمياء فهمي عبدالحميد لحادث مع ابنتها.. «العربية اتعجنت»
  • عاجل.. الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة محمد هاني
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • الوطني للبحث والإنقاذ يجلي مواطناً تعرض لحادث في الصحراء
  • إخلاء طبي لمواطن تعرض لحادث مركبة في الشارقة
  • إخلاء مصاب إماراتي تعرض لحادث تدهور سيارة بموقع صحراوي في الشارقة
  • بعد تعرض ابنتها لحادث سيارة.. من هم أبناء لمياء فهمي عبد الحميد؟