أكد المهندس هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب، أن أسعار الذهب ستحقق أرقامًا قياسية خلال العام المقبلة 2024 في ظل الارتفاع المتواصل في الفترة الأخيرة.

تفاصيل إغلاق محلات الذهب بسبب سعره (فيديو) عيار 21 الآن بالمصنعية.. سعر الذهب اليوم في محافظة البحيرة | مباشر Golden Price لحظة بلحظة أسعار قياسية لجرام الذهب

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسى، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن الحرب في غزة أثرت على سعر الذهب في السوق العالمي، إلى جانب تثبيت الفائدة على الدولار للمرة الثالثة من جانب الفيدرالي العالمي.

وأوضح أن الفيدرالي الأمريكي يسير نحو تخفيض الفائدة على الدولار في عام 2024، مؤكدًا أن الحركة بين سعر الدولار وسعر الذهب عكسية عالميًا وهو ما سيحدث في العام المقبل.

وأضاف أن المستثمرين المستفيدين من سعر الدولار الحالي سيخروجون منه نحو الذهب، مؤكدًا أن التوقعات تشير إلى أن أسعار الذهب ستسجل أرقامًا قياسية في السنة المقبلة.

وأشار إلى أن بعض المحللين أشاروا إلى أن الذهب قد يسجل أرقامًا قياسية بالفعل، مع استمرار التوتر العالمي وعدم الوصول إلى اقتصاديات مريحة عالميًا، إلى جانب انخفاض الفائدة على الدولار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الذهب الفيدرالي الأمريكى أسعار الذهب أحمد موسى صدى البلد جرام الذهب رئيس شعبة الذهب شعبة الذهب سعر الذهب الإعلامي أحمد موسى فضائية صدى البلد أرقام ا قیاسیة

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة

 

أسعار الذهب من أكثر كلمات البحث علي مختلف المواقع، حيث شهدت أسعار الذهب في محافظة البحيرة، اليوم، استقرارًا في الأسعار، لدى كبار الصاغة.

 

وتنشر بوابة الفجر أسعار الذهب اليوم في مدن ومراكز محافظة البحيرة.

 

وجاءت أسعار الذهب كالتالي:

كما تباين اليوم أسعار الذهب لعيار 21 داخل محال الصاغة، في محافظات الجمهورية بزيادة نسبية بسبب زيادة الطلب على الذهب، إضافة إلى ارتفاع في سعر الدولار، وبلغ سعر الذهب اليوم من عيار 21 وهو العيار الذي يشهد طلب مرتفع عليه من قبل المواطنين 3175 جنيها للجرام للشراء دون إضافة مصنعية.

 

أسعار الذهب اليوم

 

عيار 21 يسجل 3175 جنيها

 

عيار 18 يسجل 2721 جنيها

 

عيار 24 يسجل 3628 جنيها

 

الجنيه الذهب 25400 جنيها

 

سعر المصنعية والدمغة


كما نعرض متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة، والتي تتراوح بين 70 إلى 130 جنيهًا، وسيتم تحديث الأسعار في أسواق الصاغة أو تغيرات أسعار المعدن الأصفر في مصر أو فى حالة حدوث أي تغير في أسعار الذهب العالمية بصورة فورية.

مقالات مشابهة

  • 2100 جنيه.. مسؤول «آي صاغة» يكشف مفاجأة بين أسعار الذهب العالمي والمحلي
  • أسعار الذهب اليوم  السبت 6-7-2024 في محافظة البحيرة
  • أسعار الذهب اليوم الجمعة 5-7-2024 في محافظة البحيرة
  • ارتفاع جديد بأسعار الذهب في مصر وعيار 24 يسجل 3640 جنيها
  • الذهب يتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية قبيل بيانات أميركية مهمة
  • 5 مفاتيح لفهم آلية تسعير الذهب في الأسواق المحلية والعالمية.. تعرف عليها
  • عيار 21 يسجل مفاجأة .. أسعار الذهب اليوم الخميس 4 يوليو2024
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الذهب يسجل ارتفاعا جديدا في الاسواق العالمية
  • أسعار الذهب اليوم الخميس 4-7-2024 في مصر.. كم يسجل عيار 21؟