قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بإحالة أوراق كهربائي، إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي، وذلك لادانته بتهم الخطف والتحايل، والإكراه، وحددت جلسة دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم.

صدر الحكم برئاسة المستشار سمير علي شرباس رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار طارق إبراهيم أبو الروس، والمستشار سامح سعيد سمك، وسكرتير المحكمة عمرو زكي.

مدينة غارقة في الإسكندرية.. تعرف على أهم كشف أثري لعام 2023|تفاصيل

وبدأت أحداث القضية المقيدة، برقم 1726 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من مأمور قسم شرطة المنتزة ثالث يفيد ببلاغ من والد المجني عليها بقيام المتهم بخطفها بالتحايل والإكراه بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات قيام المتهم، ويعمل كهربائي، بخطف المجني عليها، بالتحايل والإكراه، حال كونها قاصرًا لم تبلغ 18 عاما، بأن أوهمها بالحضور رفقته لمسكنه للعب رفقة نجلته، فوافقت واصطحبها الي مسكنه، واقترنت تلك الجريمة بجريمه أخري وهي أنه في ذات الزمان والمكان، تعدي علي المجني عليها.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت قرارها المتقدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الأجهزة الامنية الرأي الشرعي دور الإنعقاد القادم شرطة المنتزه محكمة جنايات الإسكندرية مديرية امن الاسكندرية

إقرأ أيضاً:

مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل

مفاجأة كشفت عنها التحقيقات في قضية مقتل رجل الأعمال السعودي، عبدالله الفريدي، والذي قُتل على يد حارس الفيلا الخاصة به في مصر.
وبحسب التحقيقات، إلى أن "الفريدي" أهدى حارسه هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

وكشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي.
وكان عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

تفاصيل مثيرة.. جريمة مقتل رجل الأعمال السعودي في #مصر ما القصة ؟#اليوم https://t.co/du8rzQ99f5 pic.twitter.com/ZnLuIW1Thx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024قتل وسرقة

وذكرت قناة "العربية" تفاصيل جديدة عن الحادث الواقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، إذ نقلت عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم أسلحة بيضاء وقطّع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار متعلقة "المرور السعودي" يحذر من السلوكيات الخاطئة لضمان الوصول الآمنتشغيل غرفة للعمليات الجراحية بمركز العويضة للقدم السكرية ببريدة

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.


مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد
  • محكمة جرائم الأموال ترجئ محاكمة رئيس تمصلوحت في قضية تبديد واختلاس
  • بسبب لباسها الفاضح.. عامان حبسا نافذا لأم لطفلة قاصر
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • القبض على عاطل ضرب وسرق سيدة في الإسكندرية
  • الكشف عن سبب تأخر إصلاح عطل كهربائي بحي الهاشمي في عدن