شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر بـ كاف لا يوجد راعٍ ولا ناقل حتى الآن لدوري السوبر الأفريقي، 11 04 م الجمعة 14 يوليو 2023 شعار كاف كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر بـ«كاف»: لا يوجد راعٍ ولا ناقل حتى الآن لدوري السوبر الأفريقي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر بـ«كاف»: لا يوجد راعٍ ولا ناقل حتى الآن لدوري...

11:04 م | الجمعة 14 يوليو 2023

شعار كاف

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن مفاجأة بشأن دوري السوبر الأفريقي، الذي جرى الإعلان بشكل رسمي عن موعد انطلاقه يوم 20 أكتوبر، بمشاركة الأهلي والوداد الرياضي المغربي، والترجي التونسي، وحوريا كوناكري الغيني، وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وسيمبا التنزاني، وصن داونز الجنوب أفريقي، ومازيمبي الكونغولي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «على الرغم من الإعلان عن موعد انطلاق دوري السوبر الأفريقي، إلا أنه حتى الآن لا يوجد راعٍ وناقل بشكل رسمي للبطولة، ولا يوجد أي اتفاق بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي مع أي راع ولا ناقل تليفزيوني للبطولة».

الكشف عن موعد الانطلاق فقط

وتابع: «الجميع لاحظ أن البطولة جرى الإعلان عن انطلاقها فقط، دون أي تفاصيل، وكان من المنتظر أن يجرى الإعلان عن التفاصيل كافة، لكن جرى الكشف عن موعد الانطلاق فقط لا غير، دون الإعلان عن المشاركين ولا نظام البطولة ولا التفاصيل الخاصة بها».

وكان النادي الأهلي اعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية، من أجل المشاركة بدوري السوبر الأفريقي، التي لم تظهر ملامحها نهائيًا حتى الآن، سواء كان نظام البطولة والراعي الخاص بها والناقل التليفزيوني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوبر الأفریقی الإعلان عن عن موعد

إقرأ أيضاً:

الهلال يتصدر القيمة السوقية لدوري روشن بـ244 مليون يورو.. والنصر وصيفًا.. فيديو

ماجد محمد

يتصدر فريق الهلال القيمة السوقية لأندية دوري روشن السعودي موسم 2024-2025 بعد غلق فترة تسجيل اللاعبين في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبلغت القيمة السوقية للهلال حسب شبكة “ترانسفير ماركت” العالمية 244 مليون يورو، على رأس أندية روشن.

وحل النصر في المرتبة الثانية بقيمة بلغت 181مليون يورو، والأهلي ثالثًا بقيمة بلغت 179 مليون يورو، وحل نادي الاتحاد في المرتبة الرابعة بقيمة بلغت 142 مليون يورو، والقادسية في المركز الخامس بقيمة 77 مليون يورو.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/dzkkY8aQgp2NAvk8.mp4

 

مقالات مشابهة

  • السوبر الأفريقي .. ظهور منتظر للصفقات الجديدة مع الأهلي دفاعًيا وبمركز الوسط
  • شركة مصرية الراعي الرسمي لكأس السوبر الأفريقي الرياض 2024
  • الهلال يتصدر القيمة السوقية لدوري روشن بـ244 مليون يورو.. والنصر وصيفًا.. فيديو
  • طيران ناس يحتفل بتدشين 5 خطوط سير و3 وجهات جديدة بين السعودية والإمارات ليصبح أكبر ناقل جوي بين البلدين
  • ديشامب يؤكد: مبابي وغريزمان جاهزان لدوري الأمم
  • بفئاتها الخمسة.. اعرف أسعار ومواصفات كيا سبورتاج موديل 2024
  • مفاجأة مدوية من «فيفا» لـ«الزمالك» قبل موقعة الأهلي في السوبر الأفريقي «مستندات».. عاجل
  • عاجل- الإعلان عن قائمة النادي الأهلي الأفريقية والمحلية للموسم الجديد ومفاجأةبالقائمة الأفريقية
  • لا يوجد لعبة فيديو فرعية من فيلم The Batman
  • الاتحاد المصري لدوري الشركات: 23 ألفا يشاركون في البطولة