تنظم جامعة حلوان يوم الأربعاء المقبل احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد وتقام الفعالية تحت عنوان المهرجان السنوي التوعوي بمكافحة الفساد 2023 ".

بالأسماء| جامعة حلوان تعلن نتائج بطولة الشطرنج 160 مليون جنيه إيرادات جامعة حلوان الأهلية خلال عام

وتقام فعاليات المهرجان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع  وتنمية البيئة، وإشراف الدكتورة حنان كمال مقرر اللجنة التنفيذية للاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.

فقرات مهرجان مكافحة الفساد في جامعة حلوان 

وتتضمن فقرات  المهرجان  افتتاح المعرض الفني للكليات المتخصصة وغير المتخصصة، ندوة توعوية بعنوان علاج الفساد من منظور الأديان، يلقيها الشيخ الدكتور هاني شمس الدين حمودة مدير عام العلاقات العامة بمجمع البحوث الإسلامية، وأخرى بعنوان دور هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد وتنفيذ الاستراتيجية ويلقيها  دكتور  علاء المصرى نائب مدير الأكاديمية  الوطنية لمكافحة الفساد للدراسات العليا، وسيتم تقديم عرض عن جهود الجامعة في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لمكافحة.

وكذلك يتم خلال الاحتفالية تكريم الفائزين بمسابقة أفضل ورقة سياسات في مكافحة الفساد والفائزين بالمسابقات الفنية والثقافية، بجانب عمل فقرات غنائية  وفنية،  وتوعوية في احتفالية تجمع بين أنشطة الكليات المختلفة وغيرها والتي تتفرد بها جامعة حلوان.

وأوضحت الدكتورة حنان كمال أن الهدف من الاحتفالية هو نشر الوعي بأهمية مكافحة الفساد وتعزيز ثقافة النزاهة والشفافية، خاصة بين طلاب جامعة حلوان كونهم قادة المستقبل.

ومن المقرر أن تقام الاحتفالية يوم الأربعاء الموافق 27 ديسمبر 2023 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا بمجمع الفنون والثقافة.

جامعة حلوان تعلن نتائج بطولة الجامعة للشطرنج

نظم قسم الألعاب الفردية بإدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان بطولة الجامعة للشطرنج على مستوى الكليات داخل الحرم الجامعي وخارجه. 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ضمن الخطة العامة لإدارة رعاية الشباب.

وأكد رئيس جامعة حلوان أن إقامة هذه المسابقات توضح  مدى اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية والتي تساهم في الترويح عن الطلاب واستغلال طاقاتهم بشكل أمثل وتعمل على زيادة روح  العمل الجماعي والتنافس الشريف بينهم.

وجاءت نتائج البطولة للطلاب كالتالي: حصول الطالب (احمد رجب احمد) كليه الخدمه الاجتماعيه على  المركز الأول والطالب (بوفلى نادي) كلية التجارة على المركز الثاني، والطالب (علي محمود علي) كليه العلوم على  المركز الثالث.
فى حين جاءت  نتيجة بطوله الطالبات كالتالى : فوز الطالبة (مورين ميلاد ) كلية الفنون الجميلة بالمركز الأول والطالبة (مارينا صبري)  كلية الآداب بالمركز الثاني ، والطالبة (رجاء حسن) كلية الصيدلة بالمركز الثالث- وبعد الانتهاء من البطولة تم اختيار عدد من اللاعبين لتمثيل الجامعة في بطولة  الشهيد الرفاعي ل51 للعام الجامعي 2023- 2024.

وتكونت لجنة التحكيم من عصام زكي مدير إدارة النشاط الاجتماعي والسيد دياب ومحمد شعبان.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان الفساد مكافحة الفساد المهرجان السنوى لمکافحة الفساد مکافحة الفساد جامعة حلوان

إقرأ أيضاً:

أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية

أعلنت أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان، عن أول مشاركة للفريق في بطولة الجمهورية للتايكوندو، والمقرر إقامتها في الصالة المغطاة بجامعة حلوان يومي 10 و11 أكتوبر 2024.

ويأتي هذا الإنجاز تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان ورئيس مجلس إدارة النادي، حيث تهدف الأكاديمية إلى إعداد اللاعبين للمشاركة في مختلف البطولات المحلية والدولية.

هذا وتشمل المشاركة فى بطولة الجمهورية جميع الفئات العمرية، منها فئة الناشئين، المولودين بين 2012 و2014، وفئة الكاديت، المولودين بين 2010 و2012، وفئة الجونيور، المولودين بين 2007 و2009.

كما تضم المشاركة فئة السينير، للاعبين المولودين بين عام 2000 وتحت 30 عامًا، بالإضافة إلى فئة الماستر، التي تشمل اللاعبين تحت 50 عاماً، وهي مرحلة الدرجة الأولى.

هذا وقد حققت أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان إنجازات ملحوظة في تدريباتها الأخيرة، التي جرت تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين المتخصصين في مصر، حيث شهد التدريب حماساً كبيراً من اللاعبين والمدربين، مما يبرز الدور المهم الذي تلعبه الأكاديمية في تطوير المواهب الرياضية.

ومن جانبه ذكر الدكتور أحمد فاروق، المدير التنفيذي للنادي، أن الأكاديمية تقدم برامج تدريبية متكاملة تركز على صقل مهارات اللاعبين وتجهيزهم للتحديات الرياضية القادمة، إضافة إلى أن الأكاديمية تضع ممارسة الرياضة ضمن أولوياتها في تعزيز الأداء الدراسي، موفرة دعمًا شاملًا للطلاب للموازنة بين التعليم والتدريب الرياضي.

مقالات مشابهة

  • الأربعاء.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • على مدار يومين.. مكتبة الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
  • أكاديمية التايكوندو بنادي جامعة حلوان تعلن مشاركة فريقها لأول مرة في بطولة الجمهورية
  • شرطة رأس الخيمة تحتفل باليوم العالمي للمسنين
  • ضمن مبادرة «بداية».. قصور الثقافة بالغربية تحتفل باليوم العالمي للمسنين
  • رئيس جامعة حلوان: حريصون على تعزيز الوعي لدى الطلاب وحمايتهم من الشائعات
  • المستشفيات التعليمية تحتفل باليوم العالمي لسلامة المرضى| صور
  • الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية تحتفل باليوم العالمي لسلامة المرضى