الرؤية- أحمد السلماني

توّج العامرات، النادي المشهر العام الماضي، بطلًا لدوري كرة القدم الشاطئية لهذا الموسم، وحلَّ صور وصيفًا، فيما جاء مصيرة في المركز الثالث، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم مساء الإثنين تحت رعاية المكرم الدكتور عامر بن ناصر المطاعني الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال.


 

وتوّج نادي العامرات باللقب بعد أن حصد البطولة قبل جولتين من نهاية الدوري وتحقيقه العلامة الكاملة. واحتفل العامرات بالتتويج في شباك نادي الشباب بعد الفوز علية بنتيجة كاسحة بلغت 10/ 6 في مباراة شهدت غزارة في الأهداف. وحلَّ صور في مركز الوصافة بعد فوزه الكبير أيضًا على مرباط بسباعية مقابل هدف شرفي، فيما أحرز مصيرة المركز الثالث رغم الخسارة من صحم 2/3.









 

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب

هلال سلمان- جدة

دخلت ثلاثة أندية سعودية في مفاوضات لضم قائد الهلال سلمان الفرج، بعد قرار إدارة ناديه بعدم استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.
والأندية هي” الأهلي ونيوم والقادسية” ويبدو الأخير، بطل دوري يلو في الموسم الماضي، الأقرب بينها للفوز بخدمات سلمان الفرج البالغ من العمر 34 عامًا؛ حيث أبدى رغبة كبيرة في ضمه، واستعدادًا لتلبية مطالبه.
وكان نادي الهلال قد أعلن أمس الأول اتفاقه مع الفرج على عدم إكمال مشواره معه، مقدمًا شكره وتقديره للاعب الذي حقق معه العديد من البطولات المحلية والخارجية.
وأعلن بطل الثلاثية التاريخية أيضًا عن رحيل متعب المفرج وصالح الشهري، ويبدو الأول قريبًا من نادي التعاون، فيما أبدى الاتفاق رغبته في التعاقد مع المهاجم الدولي.
وقبل ذلك أعلن نادي الهلال عن استغنائه عن الحارس حبيب الوطيان ومحمد جحفلي وعبدالإله المالكي.
واستهل فريق الهلال أمس الثلاثاء استعداداته للموسم الجديد، حيث خضع اللاعبون لفحوص طبية اعتيادية في الفترة الصباحية، فيما أدوا اختبارات بدنية في الفترة المسائية.
وسيتمتع اللاعبون الدوليون بإجازة منحت لهم من قبل المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس حتى يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو، فيما سيلتحق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش بمعسكر الفريق الإعدادي، الذي سيبدأ يوم 15 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعداداً لأولمبياد باريس
  • أحمد فهمي يحافظ على المركز الثالث في إيرادات الأفلام بهذا الرقم «صور»
  • «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن
  • اليوم..خمس مواجهات ضمن الجولة (37) لدوري نجوم العراق لكرة القدم
  • “قفز الحواجز” يدخل مرحلة الإعداد الأخيرة في لندن استعدادا لأولمبياد باريس
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • 3 أندية تفاوض الفرج.. والقادسية الأقرب
  • بـ 400 ألأف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» يحافظ على المركز الثالث بدور العرض