بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية وذكرى تولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم وما يصاحبها من مناسبات وطنية، نظمت وزارة الداخلية استعراضاً ميدانياً عكس التوجه الأصيل في تعزيز الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني من خلال مشاركة المواطنين والمقيمين احتفالاتهم بهذه المناسبات الوطنية الغالية.

وفي هذا الإطار قدمت وزارة الداخلية عصر اليوم ومن خلال تشكيلات ضمت إداراتها المختلفة، استعراضا عسكريا بمحافظة العاصمة انطلاقاً من باب البحرين وصولاً إلى قلعة الشرطة، وذلك بحضور معالي الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة وجمهور غفير من المواطنين والمقيمين. وتضمن طابور المشاة، عرضاً للحركات والتشكيلات العسكرية، الذي قدمته شعبة الخيالة وفرقة الهجانة وحرس الشرف والفرقة الموسيقية للشرطة التي قدمت مقطوعات موسيقية ذات طابع وطني أصيل، فيما أبدى جمهور الحاضرين إعجابا وتقديرا واضحا بمستوى العرض والأداء الراقي الذي قامت به الفصائل المشاركة، مما يعكس قدرا عاليا من الانضباط ودقة الأداء. وتشكل هذه الفعالية خطوة إضافية، تستهدف تعميق التواصل مع كافة فئات المجتمع وتعزيز الشراكة المجتمعية باعتبارها آلية رئيسية في استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية بهدف مد جسور التواصل مع المواطنين والمقيمين، ومؤسسات المجتمع المدني.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً

أعلن اتحاد الإمارات للريشة الطائرة مشاركة نحو 234 لاعباً ولاعبة من المواطنين والمقيمين في فعاليات وأنشطة رياضية متنوعة غداً السبت في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة تزامناً مع اليوم العالمي للريشة الطائرة.

تتضمن الفعاليات تنظيم بطولة محلية لفئات المجتمع المختلفة من المواطنين والمقيمين، ومنافسات أخرى مصاحبة تواكب أهمية اليوم العالمي للعبة والذي يصادف 5 يوليو من كل عام.

وأثنت نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة على جهود اللجنة الأولمبية الوطنية في كافة البرامج التطويرية للعبة، والتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الإمارات للرياضة للجميع، واتحاد الإمارات للرياضة المدرسية والجامعية في تنظيم فعاليات اليوم العالمي للريشة الطائرة غداً.وام


مقالات مشابهة

  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة اليوم
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء الهولندي بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • ولي العهد يهنئ رئيس الوزراء في هولندا بمناسبة أدائه اليمين الدستورية
  • الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع هدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة (صور)
  • وزارة الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • 234 لاعباً في «اليوم العالمي» للريشة الطائرة
  • 234 لاعباً ولاعبة يشاركون في فعاليات “اليوم العالمي” للريشة الطائرة غداً
  • قوافل إنسانية وطبية بمحافظة الإسماعيلية.. الداخلية تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد – معك فى كل مكان" (صور)
  • هل يلزم استلام الهوية أولاً من الفرع حتى تظهر في أبشر؟.. الأحوال المدنية توضح