نشبت أزمة بين البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق بيراميدز، والصحفيين المصريين، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه أمام فيوتشر، بالسوبر المصري.

بعد وصفه بالفاشل.. أزمة  بين باتشيكو والصحفيين المصريين في مؤتمر بيراميدز وفيوتشر

ووصف أحد الصحفيين باتشيكو بالفاشل، عقب تعثره في التأهل لنهائي بطولة السوبر، المقامة حاليا في الإمارات، خاصة في ظل توفير الإدارة له كافة سبل النجاح.

والده يفجر مفاجأة.. أوافق على انتقال نجلي إلى الزمالك بعد فشل عودته للأهلي عاجل.. سبب مشاركة إمام عاشور مع أحمد فتوح على صورة "توقيع الزمالك"

وجاء وصف الصحفي لباتشيكو بالفاشل، بعدما انفعل المدرب البرتغالي على أحد الصحفيين بسبب توجيه له سؤال عن إمكانية تفكيره في الرحيل عقب الخسارة من صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، والتعثر في التأهل لنهائي السوبر المصري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باتشيكو بيراميدز فيوتشر السوبر السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

المقررة الأممية: ما يحدث في غزة لا يمكن وصفه إلا بالإبادة الجماعية

قالت مقررة الأمم المتحدة المعنية بالحق في الصحة تلالنغ موفوكينغ، إن جماعات من الناس أبيدوا حرفيا بقطاع غزة، وإنه لا يمكن استخدام أي تعبير آخر إلا “الإبادة الجماعية” لوصف ما يحدث.

وأضافت على هامش مشاركتها بالدورة السادسة والخمسين لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، أن “الناس في غزة يحاولون البقاء على قيد الحياة، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله حقا”.

وذكرت أن “سكان غزة تدهورت صحتهم النفسية وأنهم يعانون من صدمة أكثر خطورة نتيجة للقصف الإسرائيلي المستمر”. مشيرة إلى أن “المعلومات عن الوضع الأخير المتردي للمرافق الصحية في غزة لا تزال تأتي من منظمة الصحة العالمية ومنظمات الإغاثة الأخرى في هذا المجال”.

وقالت المقررة الأممية: “إن عدم قدرة المستشفيات في غزة على تلقي الإمدادات الطبية والأدوية الأساسية، وقتل ومضايقة العاملين في مجال الرعاية الصحية أثناء أداء واجبهم، يجعل الاعتداءات على الحق في الصحة أكثر وضوحا”.

ولفتت إلى أنها لا تستطيع توقع المدة التي ستستغرقها إعادة بناء البنية التحتية الصحية في القطاع. موضحة أهمية تقديم الحجج على أن ما حدث في غزة هو “إبادة جماعية” ثم محاكمة الأشخاص على جرائم معينة في محكمة العدل الدولية.

المصدر: الأناضول

مقالات مشابهة

  • عاجل.. صدمة قوية لـ رمضان صبحي بسبب أزمة المنشطات.. ما موقف بيراميدز؟
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • المقررة الأممية: ما يحدث في غزة لا يمكن وصفه إلا بالإبادة الجماعية
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب
  • رابطة الأندية تحسم جدل أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغاؤها
  • في بيان توضيحي.. الشافعي يرد على شيرين بشأن ما وصفه بـ«الادعاءات»
  • الهجرة تكشف عن أبرز أحداث ستشهدها النسخة الخامسة من مؤتمر "المصريين بالخارج"
  • برلمانية :توجيهات الرئيس السيسي في أزمة وفاة الحجاج المصريين جاءت حاسمة
  • عضو اللجنة الفنية للحج ينفعل بسبب أزمة وفيات الحجاج المصريين بتأشيرات غير نظامية (فيديو)