أثارت المطربة روبي، حالة من الجدل، بعد ساعات من طرح أحدث أغانيها "3 ساعات متواصلة"، وصلت إلى حد اتهامها بتضمن الأغنية إيحاءات جنسية، وهو ما فتح باب التكهنات التي وصلت إلى حد زعم البعض بمنعها من الغناء.

سهرتك في الكريسماس.. أشهر 5 أفلام ارتبطت بذاكرة المصريين في راس السنة.. هل تذكرها ؟ مين بليغ ده؟.

. قصة أغنية لحنها الموسيقار بدموعه بعد انفصاله عن وردة أغنية بإيحاءات جنسية

أغنية "3 ساعات متواصلة"، أثارت جدل واسع عبر مواقع التواصل، بسبب كلماتها التي تقول: "أول ساعة هروقك.. تاني ساعة هشوقك.. تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك".

بوستر أغنية 3 ساعات 

الأغنية من كلمات و ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وطرحت عبر القناة الرسمية للفنانة روبي، عبر موقع يوتيوب.

فان ديزل جاي القاهرة.. كواليس زيارة بطل«fast and furious»لمصر ولقاء الرئيس السيسي «الكرف» صاحب الصوت الرخيم.. لماذا ضرب محيي الدين عبدالمحسن «المخرج» علقة ساخنة نقلته إلى المستشفى؟ جدل في نقابة الموسيقيين بسبب الأغنية

تحولت أغنية " 3 ساعات متواصلة"، التي طرحتها الفنانة روبي، إلى صداع في رأس مجلس نقابة المهن الموسيقية، بعد الاتهامات التي طاردتها يتضمن كلماتها إيحاءات جنسية.

نقيب الموسيقيين 

وأصدر الفنان مصطفى كامل "نقيب المهن الموسيقية"، بيانا صحفيا، اليوم الإثنين، أعلن خلاله أنه لم يأخذ قرار حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" التي طرحتها الفنانة روبى أمس، وأثارت بعض الجدل على السوشيال ميديا.

روبي

وأضاف، أنه في حالة عقد اجتماع سيعلن على الفور، وكل ما تداول بخصوص عقد اجتماع ومؤتمر بخصوص الأغنية غير صحيح.

أفعال منافية وصور مخلة.. ليلة القبض على الدكر وراقصة في كباريه بالهرم تتربح من جسدها.. حبس سيدة التيك توك بـ6 أكتوبر لنشرها فيديوهات خادشة للحياء الأحد.. اجتماع لمجلس الموسيقيين

قال مصدر في نقابة المهن الموسيقية: "أعضاء المجلس والنقيب مصطفى كامل، بعد الجدل المثار عبر مواقع التواصل حول الأغنية، حدثت مشاورات بينهم، وأعرب البعض عن عدم رضاه عن الكلمات".

مجلس الموسيقيين

وتابع: "تم الاتفاق مع النقيب على عقد اجتماع يوم الأحد، لتداول الآراء حول تضمن الأغنية إيحاءات جنسية".

الأهلي الأكثر تتويجا.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة للسوبر المصري مفاجآت بالتشكيل| موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا في كأس السوبر المصري والقنوات الناقلة قائمة أغنيات روبي المثيرة للجدل

تأتي أزمة "3 ساعات متواصلة"، ضمن سلسلة أغاني قدمتها الفنانة روبي، وطاردتها بسببها القضايا والاتهامات.

انت عارف ليه 

عام 2003، بدأت اتهامات تقديم الإيحاءات الجنسية، في مطاردة الفنانة روبي، خاصة عقب ظهورها تتجول مرتدية بدلة "رقص"، في الكليب الذي تم تصويره، في شوارع إحدى المدن الأوروبية ببدلة رقص، و تولى إخراجه شريف صبري.

ليه بيداري كدهليه بيداري كده

كان ثاني الكليبات التي تقدمها الفنانة روبي، من إخراج المخرج شريف صبري، ووصل الجدل المثار حوله، إلى حد إقامة دعوى قضائية، واتهامها بالترويبج للفجور، ومطالبة نقيب الموسيقيين وقتها الفنان الراحل حسن أبو السعود بشطبها.

روبي

اعتمد الكليب على أن تمارس روبي الرياضة على "عجلة"، كما ظهرت بعدها وهي ترقص، وهو ما عرضها لهجوم من قبل الجمهور والنقاد وقتها، والكليب أيضًا من إخراج شريف صبري.

7 ورقات كوتشينة

عام 2004 تصاعدت حدة الهجوم ضد الثنائي الفنانة روبي، ومنتج ومخرج الفيلم شريف صبري، وخاصة عقب عرض كليب أغنية "كل ما أقوله آه"، وتعرضت لانتقادات بسبب الإيحاءات الجنسية التي ظهرت في الكليب، وظهورها بملابس عارية، والفيلم من إنتاج وإخراج شريف صبري.

كل ما أقوله اهغاوي

الظهور بالملابس العارية، في كليبات أغاني "غاوي" و "ابقى قابلني"، زاد من مطالبات التصدي لما تقدمه الفنانة روبي، إلى ساحة مجلس الشعب، وبالفعل صدر قرار بمنع عرض أغانيها بالتلفزيون المصري، وأيضًا في سوريا

ابقى قابلنيأمك وأبوك

في أغسطس 2021، عقب كشف الفنانة روبي، عن اسم الأغنية، تعرضت للهجوم بدعوى الإساءة للأمهات والآباء، وهو ما نفاه منتج العمل، المنتج محمد رشيدي، مؤكدا أنها عن البر بالوالدين.

أمك وابوك

أغنية "أمك و أبوك"، كلمات الشاعر مصطفى حسن، وألحان محمد حمزة، وتوزيع امين نبيل.

الهشك بشكالهشك بشك

في يناير 2022، اتهمت الفنانة روبي، بعد طرحها الأغنية، بالتعدي على حقوق الفنانة ساندي، التي طرحت نفس الأغنية باسم آخر، هو "في ال لا لا" ، قبل شهر كامل من طرح "الهشك بشك".
وتم حذف أغنية الفنانة روبي، من موقع يوتيوب، بعد تقدم المنتج وليد منصور بشكوى إلى إدارة موقع يوتيوب.

منشور يثير ضجة.. مدافع بيراميدز في الأهلي قريبا وعلاقة رضا سليم بالصفقة بأمر كاف| لماذا تأجلت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك..وما هو الموعد الجديد؟ كلمات أغنية 3 ساعات

تقول كلمات أغنية 3 ساعات:

ما تيجي حبه، نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في امورنا اتحشر..

ما تيجي حبه، نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق.. عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر..

تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.. 

أول ساعة هرسيك.. تاني ساعة هسرح بيك.. تالت ساعة هوديك وهلف العالم بيك..

وعلى عيني يا ولا.. على عيني يا ولا.. على عيني يا ولا بس مكسوفة

على عيني يا ولا.. على عيني يا ولا.. على عيني يا ولا عليك ملهوفة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أغنية 3 ساعات متواصلة ايحاءات جنسية على عینی یا ولا ساعات متواصلة الفنانة روبی شریف صبری

إقرأ أيضاً:

إيمان خليف ست ولا راجل؟ فضيحة ملاكمة الأولمبياد تثير الجدل حول جنسها الحقيقي (ما القصة؟)

تسببت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف صاحبة الـ 25 عامًا، في انتشار حالة من الجدل سيطرت على الساحة الرياضية عربيًا وعالميًا في الآونة الأخيرة، إحدى المتسابقات المشاركات في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حيث يشكك البعض في جنسها ويتهمونها بامتلاك قدرات بدنية فائقة الحدود تتجاوز ما هو مألوف في المنافسات النسائية.

مرتضى منصور يقاضي وزير الثقافة بعد شهر من توليه الوزارة.. ما القصة؟ هرمون التستوستيرون يضع إيمان خليف في ورطة

انطلقت حملة الهجوم على إيمان خليف التي بدأت من الملياردير إيلون ماسك ورئيسة وزراء إيطاليا جورجيا ميلوني، بعد انسحاب منافستها الإيطالية أنجيلا كاريني، عقب مرور 46 ثانية فقط من انطلاق أولى منازلاتها في منافسات الملاكمة، مشيرة إلى إنها تلقت عدة لكمات شديدة القوة تسببت في شبه كسر في الأنف، ما تسبب في انهيارها من البكاء معلقة: "ليس عدلاً!".

إيمان خليف

في الوقت نفسه، تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للجزائرية إيمان خليف في مرحلة الطفولة دفاعاً عنها ودعماً لها، للتأكيد على أنها فتاة طبيعية ردًا على التشكيك في جنسها.

 

إيمان خليف عن أزمتها: هذه قضية شرف لكل امرأة وحقي عند الله 

وعلى الرغم من الضغط والإنتقادات الدولية التي تعرضت لها إيمان خليف، انهمرت دموعها أمس السبت بعد أن أصبحت أول ملاكمة جزائرية تضمن ميدالية أولمبية بتأهلها إلى نصف النهائي في منافسات وزن 66 كيلوجرامًا.

وفازت إيمان خليف على المجرية آنا لوكا هاموري في دور الثمانية بإجماع آراء الحكام، وضمنت ميدالية برونزية على الأقل، حيث تمنح رياضة الملاكمة ميداليتين برونزيتين بشكل استثنائي.

 

كما صرحت إيمان بأنها فخورة بالتتويج وبدعم الجزائريين لها في باريس، مشيرة إلى أن أزمتها تعد بمثابة قضية شرف لكل امرأة وحقها عند الله سبحانه وتعالى

هل استبعدت إيمان خليف من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة بسبب عدم استيفاء معايير الأهلية الجنسية؟

وفي سياق منفصل، كانت إيمان خليف أوقفت العام الماضي من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة بسبب عدم "استيفاء معايير الأهلية الجنسية"، ما تسبب في حرمانها من خوض نهائي وزن 66 كلغ بعد استبعادها قبل مواجهتها الصينية يانغ لي، نظرًا لارتفاع "مستويات هرمون التستوستيرون" وفق ملفها الشخصي على نظام معلومات أولمبياد باريس 2024، وبناءً عليه تم التشكيك في جنسها.

 

من جانبها، ردت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف على أنباء استبعادها قائلة: "لسوء الحظ، علمت، أنه ليس باستطاعتي خوض النهائي، ما زلت فخورة بنفسي لأنني رفعت علم بلادي. هذه مؤامرة بالنسبة لي، القول إني أملك صفات وقدرات لا تؤهلني لمنازلة السيدات غير منطقي".

وأضافت خليف: "ما زلت فخورة برفع علم بلادي عالياً، هذه مؤامرة. هناك أطراف تآمرت على الجزائر حتى لا يرفرف علم بلادنا عالياً ولا نحرز الميدالية الذهبية"، مختتمة حديثها بقولها"خضت 4 نزالات من دون مشكلة، وبعد كل ذلك يقولون لي هذا الكلام، أتأسف بشدة على هذا القرار ... إنها مؤامرة كبيرة".

 

على صعيد آخر، أعربت إيمان خليف عن رغبتها الشديدة في تحقيق ميدالية للجزائر وإسعاد الجماهير، مؤكدة إن الحرب النفسية بالتأكيد ستكون موجودة، لكنها مستعدة لها، حيث قالت: "أنا ابنة أي جزائري وأي جزائرية .. أنا هنا من أجل الذهب .. أنا أحارب الجميع".

مقالات مشابهة

  • بعد طرحها.. كلمات الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة «عالم خيالي»
  • إيمان خليف ست ولا راجل؟ فضيحة ملاكمة الأولمبياد تثير الجدل حول جنسها الحقيقي (ما القصة؟)
  • الثلاثاء.. رزان مغربي في ضيافة لينا الطهطاوي
  • عبير صبري تثير الجدل: همثل مع آل باتشينو في الجنة (فيديو)
  • هل أعاق السلم الخماسي انتشار الأغنية السودانية؟
  • «هتسمعها بس مش هتاخدها».. كواليس أغنية «وغلاوتك» بين عمرو دياب وحميد الشاعري
  • أظافر سباحة أسترالية تثير الجدل بالأولمبياد
  • "أصلًا حليان"| سعد رمضان يقترب من الـ 500 ألف مشاهدة
  • أولمبياد 2024 .. ملاكمة الجزائر (الرجل) تثير الجدل من جديد
  • شقيق إلهام شاهين: أختي جريئة والناس مش بتشغلني بسببها