بوابة الفجر:
2024-07-01@16:54:31 GMT

التحقيق مع عاطلين بتهمة سرقة شقق سكنية ببدر

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

باشرت نيابة الشروق وبدر، اليوم الاثنين، التحقيق مع عاطلين، على خلفية اتهامهما بسرقة الشقق السكنية، بمدينة بدر في القاهرة، كما أمرت بحبسهما لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط عاطلين بتهمة سرقة المساكن بالقاهرة.

تعود تفاصيل الواقعة ضبط تشكيل عصابي مكون من (عاطلَين "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة قسم شرطة بدر) تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة المساكن بأسلوب "التسلق" وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب 4 وقائع سرقة، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكن أحدهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشكيل عصابي عاطلين الشقق السكنية القاهره مدينة بدر ضبط تشكيل عصابي 4 وقائع سرقة

إقرأ أيضاً:

السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم متهمين، الأول بالسجن 6 سنوات لإدانته بسرقة دراجة نارية من طالب بنطاق مركز الحسينية، والسجن سنة للمتهم الثاني لإدانته بإخفاء أشياء مسروقة.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.

تعود أحداث القضية رقم 21173 لسنة 2023 جنايات مركز الحسينية والعقيدة برقم 2698 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، عندما أحالت النيابة العامة، عاطلين مقيمان نطاق مركز الحسينية للمحاكمة الجنايية لقيامهما بسرقة "أحمد محمود عبد المنعم "15 سنة طالب مقيم عليوة مركز الحسينية - محافظة الشرقية، بانه وأثناء قيادته لدراجته الاليه توك توك استوقفه المتهم الأول لتوصيله للوجهة المتفق عليها وبوصوله لها انزل منها وتعدى عليه بالضرب وتمكن بتلك الوسيلة من الاستيلاء على منقولات -دراجته الاليه والهاتف المحمول الخاص به كرها عنه.

فيما توصلت تحريات الرائد: احمد سليم،رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية، عن قيام المتهمين بارتكاب الواقعة على النحو الذي شهد به المجنى عليه، بان اتفق المتهمين على ارتكاب الواقعة وقا المتهم الأول بأشهر سلاح ابيض في وجه المجنى عليه وتمكن من سرقته و عقب تنفيذه للاتفاق المتفق عليه تقابل مع المتهم الثاني والذي كان انتظاره على مقربه من مسرح الجريمة وتولى بيع المسروقات.







مقالات مشابهة

  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • تفاصيل سرقة فيلا عماد متعب.. خادمة وراء الواقعة
  • حبس خادمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من فيلا عماد متعب فى المعادى
  • التحقيق مع عاطلين قبل ترويجهما 3 كيلو إستروكس بدار السلام
  • تجديد حبس عاطلين 15 يوما بتهمة حيازة كميات من الحشيش والهيدرو بالقاهرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • ضبط عاطل تخصص في سرقة المساكن بالقطامية
  • كشف ملابسات سرقة شقة سكنية في مصر الجديدة
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • حبس عاطلين بتهمة سرقة كبائن كهربائية فى القطامية