نفى  رجل الأعمال نجيب ساويرس، نقل استثماراته ونشاطاته خارج مصر، قائلا:" هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة ".

 

نجيب ساويرس عن أبناء عائلته: ولادنا مش مدلعين.. فيديو مذيع لـ نجيب ساويرس: هتعمل إيه في عيد الميلاد؟ والأخير: هصلي

 وقال نجيب ساويرس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج " حضرة المواطن " المذاع على قناة " الحدث اليوم"، :" مقدرش أعيش في أي مكان تاني غير مصر ".

 

 وأضاف نجيب ساويريس:" سعادتي وراحتي متواجدة في بلدي"، مضيفا:" شركاتنا عالمية وتعمل في أماكن كثيرة بالعالم وهذا الأمر يشرف مصر ولا يضرها ".

 

 وتابع نجيب ساويرس:" إحنا طول عمرنا عندنا نشاط دولي وهذا أمر مفيد للدولة المصرية وأرباحنا يتم تحويلها لداخل مصر بشكل دائم ".

 

واكمل نجيب ساويس:" المصانع والفنادق الخاصة بنا متواجدة في مصر ومستمرة ولا صحة لنقلها للخارج ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ساويرس نجيب ساويرس سيد على مصر اخبار التوك شو نجیب ساویرس

إقرأ أيضاً:

52 مخالفة للمخابز وضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم في الشرقية

كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، المهندس عبد الكريم عوض الله مدير مديرية تموين الشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية، ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وتم تشكيل حملة مكبرة برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله مدير المديرية، يرافقه محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، للوقوف على مدى إلتزام أصحاب المخابز البلدية بالقوانين والقرارات التموينية والتوجيهات الوزارية بدائرة مركز ومدينة الزقازيق، وتم التنبيه من قبل مدير المديرية على أصحاب المخابز بضرورة توفير عدد كافٍ من المناشر الخاصة بتهوية الخبز لضمان توفير خبز مطابق للمواصفات والأوزان القانونية.

 وأسفرت الحملة عن وجود بعض المخالفات منها: تصرف بعض أصحاب المخابز في جزء من حصة الدقيق، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، بالإضافة لتشكيل حملة مكبرة للمرور على المخابز بدائرة فاقوس وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 52 مخالفة تموينية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها المخالفين.

وباستكمال الحملات التموينية في دائرة المحافظة، قامت حملة بمدينة صان الحجر برئاسة محمد عبدالله نوفل مدير الإدارة، وقد أسفرت عن ضبط سيارة محملة بدقيق بلدي مدعم بكمية قدرها 60 شيكارة دقيق 3 طن، وتم التحفظ على الكمية تحت تصرف النيابة العامة وتحرير المحضر 4959 وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وفي سياق متصل، أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، تنفيذ ١٩ ألف و ٢٥٧ مشروع ضمن مبادرة برنامج مشروعك، بتكلفة ٣ مليار و ٢٤٦ مليون و 591 ألف جنيه، وتوفير ٥٦ ألف و ٣٦٠ فرصة عمل للشباب منذ إنطلاق المبادرة في ٢٠١٥ وحتى ٢٠ يوليو  ٢٠٢٤م.

ووجه المحافظ بضرورة تشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات، وتعزيز ثقافة العمل الحر، مشيرا إلى أن تلك المشروعات تساهم في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين، والحد من البطالة، فضلاً عن التأكيد على جهود الدولة نحو الإتجاه إلى التصنيع والإنتاج.

مقالات مشابهة

  • رئيس الجامعة الألمانية: نبني جسورًا بين الطلاب والخريجين لنقل المعرفة
  • 52 مخالفة للمخابز وضبط 3 طن دقيق بلدي مدعم في الشرقية
  • مصر.. مزاعم بسرقة حسني مبارك 200 مليار دولار.. رد من ساويرس وسخرية من نجل الرئيس الراحل وسط تفاعل
  • « الطماطم بـ 10.5 والبطاطس بـ 19 ».. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الإثنين 22 يوليو 2024
  • السوداني يستقبل رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 21 يوليو 2024.. الجزر بـ 7 جنيهات
  • أول تعليق عن انقطاع الكهرباء بمناطق في قنا
  • برج بوعريريج: 5 جرحى في حادث اصطدام بين حافلتين لنقل المسافرين
  • مصرع شخص غرقًا في مياه نهر النيل بأسوان
  • أسعار الخضروات والفاكهة اليوم السبت 20 يوليو 2024