وقال عضو مجلس الحرب الإسرائيلي، بيني جانتس، اليوم الإثنين، إن قوات الجيش تقاتل في عمق غزة لإطلاق سراح الرهائن، الهدف الذي مثل أولوية  من حيث الجداول الزمنية.

وأضاف جانتس، في جلسة للكنيست الإسرائيلي: “سنزيل تهديد حماس طالما استغرق الأمر.. ولكن يجب إعادة المختطفين في أقرب وقت ممكن”.

وكان رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، قال اليوم الإثنين، إنه اتصل قبل بضعة أيام بالسفير الصيني وطلبت نقل رسالة مباشرة إلى الرئيس الصيني، شي جين بينج، بشأن الرهينة نوا أرغماني، التي اختطفت مع شريكها.

أضاف نتنياهو، خلال جلسة للكنيست الإسرائيلي، أنه “طلب تدخل الرئيس الصيني شي جين بينج شخصيا في قضية نوا أرغماني”، مشيرا إلى أنه تواصل أيضا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وطلب تدخله فيما يتعلق بجميع المختطفين من أصل روسي.

وفي وقت سابق من اليوم، أكد نتنياهو، أن الحرب في قطاع غزة ليست قريبة من النهاية، وستستمر وقتًا طويلًا.

وحسب وكالة “فرانس برس”، قال نتنياهو، في حديثه أمام أعضاء حزب الليكود، إن إسرائيل ستوسع هجومها البري على غزة في الأيام المقبلة على الرغم من الجهود الدولية لوقف القتال.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"

فاز فريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة على فريق جامعة ووهان جيانجهان الصيني 2–1 في الجولة الأولى من المرحلة الثانية بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2024–2025.

وأقيمت المباراة اليوم الخميس، على إستاد مركز هانكو في مدينة ووهان الصينية، ونجحت لاعبات فريق نادي أبو ظبي الرياضي في تحقيق الفوز بهدفي اللاعبة نعيمة جمعة بعد أفضلية الفريق الصيني في الشوط الأول بهدف التقدم.
ويستضيف نادي جامعة ووهان جيانجهان الصيني، مباريات المجموعة الأولى في هذه المرحلة من 3 إلى 9 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، بمشاركة أندية أبو ظبي الرياضي، وهيونداي أنجليز الكوري الجنوبي، وصباح الماليزي.
ويلتقي فريق أبوظبي الرياضي في مباراته الثانية أمام فريق هيونداي أنجليز الكوري الجنوبي يوم الأحد المقبل، فيما تختتم هذه المرحلة بلقاء فريق صباح الماليزي يوم 9 أكتوبر (تشرين الأول) الحالي.

مقالات مشابهة

  • باسيل : اللبنانييون لا يريدون الحرب ويؤكد أن المشكلة ليست لدى إيران ولبنان بل عند نتنياهو
  • أدميرال أمريكي: نقاتل أفضل الأسلحة الإيرانية في البحر الأحمر
  • رقعة الحرب تتسع.. مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يقرر الرد على الهجوم الإيراني
  • بعد أحداث الشغب الجماهيري.. إطلاق سراح أحد مشجعي أندرلخت
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"
  • نقابة المحامين تستجدي ”المشاط” إطلاق سراح أعضائها المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر (وثيقة)
  • أستاذ العلوم السياسية: نتنياهو يصر على إشعال فتيل الحرب في الشرق الأوسط
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي اليوم
  • مجلس التعاون الخليجي يدعم لبنان ويدعو لوقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • مجلس الحرب الإسرائيلي يقرر ردا صارما على إيران