الثورة نت|

شهدت مديرية السدة في محافظة إب، اليوم، مسيرة حاشدة، دعماً لخيارات القيادة الثورية، ونصرة للشعب الفلسطيني، وتنديداً بتحالف أمريكا لحماية سفن الكيان الصهيوني.

ورفع المشاركون في المسيرة، التي حضرها مدير المديرية، مجاهد عامر، والناشط الثقافي في المديرية، محمد المتوكل، وأمين محلي السدة، عبدالسلام الأغبري، شعارات ولافتات داعمة ومساندة للشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة، ومؤيدة لاستمرار العمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، دعماً للشعب والمقاومة الفلسطينية.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بمواقف وقرارات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشجاعة والمشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، ومشاركة اليمن عسكريا في مواجهة العدو الصهيوني، ومنع السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي والسفن المتجهة للكيان الغاصب.

واستنكر بيان المسيرة، الموقف المتخاذل والمتواطئ لحكام العرب، وهيئات المجتمع الدولي، والأمم المتحدة إزاء ما يحدث للشعب الفلسطيني من مجازر بشعة وحرب إبادة بدعم ومشاركة وتغطية أمريكية غربية.

وأعلنوا جهوزيتهم واستعدادهم للمواجهة مع أي عدو مهما كان يسعى لاستهداف البلد .. مجددين الدعوة لكافة الدول المجاورة لفلسطين إلى فتح ممرات آمنة لليمنيين لدخولهم فلسطين، لإسناد المقاومة الفلسطينية، ومواجهة الغطرسة الصهيونية.

ودعا بيان المسيرة الشعب اليمني إلى استمرار المسيرات والاحتجاجات والحشد والتعبئة لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بكل غالٍ ونفيس.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية

غزة - صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إن المجازر التي ينفّذها العدو الإسرائيلي الفاشي بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، تأكيد من حكومة الفاشيين الصهاينة على استمرارها في تحدي كافة القوانين الدولية، والأعراف والقيم الإنسانية، عبر تعمّدها استهداف المدنيين الأبرياء، وارتكاب أبشع المجازر بحقهم.

وأضافت حماس في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن من هذه المجازر التي ينفذها العدو "القصف على منزل عائلة رئيس الحركة إسماعيل هنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، والذي قضى فيه 10 مدنيين، بينهم شقيقته، والقصف على مدرسة عبد الفتاح حمود بحي الدرج، والذي أَوْدى بحياة 8 من عائلة الجرو، واستهداف منزل عائلة نصر بمخيم المغازي، ومدرسة أسماء التابعة للأونروا بمخيم الشاطئ، وارتقاء العشرات من الشهداء جلّهم من الأطفال والنساء"

وحملت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن، المسؤولية عن استمرار حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، باستمرارها في منح "إسرائيل" الغطاء السياسي والعسكري والوقت لإنجاز مهمة التدمير والإبادة في القطاع.

ودعت حماس جماهير الأمة العربية والإسلامية، وأحرار العالم، إلى تكثيف الحراك على كل المستويات، والضغط لوقف العدوان، مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة، بتحمّل مسؤولياتهم تجاه هذه الجرائم المروّعة المستمرة، والتحرك العاجل لحماية المدنيين الأبرياء، ومحاسبة قادة الاحتلال الإرهابيين على جرائمهم.

مقالات مشابهة

  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • تقرير : نجاح اسقاط المسيرات يفقد أمريكا و العدو الصهيوني الهيمنة الجوية
  • عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل لـ” الثورة “:معركة البحر الأحمر تلونت بدماء أبناء اليمن نصرة للقضية الفلسطينية
  • المصير الفلسطيني نحو مضمون غير ملتبس
  • حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية
  • قائد الثورة يتوّجه بالتهاني للشعب اليمني وكافة المسلمين بذكرى يوم الولاية
  • ملتقى لحوار وطني فلسطيني.. لنعنونه بـنزع الشرعية عن الاحتلال
  • ملتقى لحوار وطني فلسطيني.. لنعنونه بنزع الشرعية عن الاحتلال