صرح البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، عن اسباب الخسارة التي تلقاها أمام فريق فيوتشر اليوم في المباراة التي جمعت بين الفريقين في كأس السوبر المصري والتي انتهت بركلات الترجيح.

باتشيكو يوضح سبب الخسارة أمام فيوتشر

وتلقى فريق بيراميدز الخسارة أمام فيوتشر بعد انتهاء وقت المباراة الرسمية للفريق بالتعادل السلبي والتوجه لركلات الترجيح وفاز فريق مودرن بنتيجة 14-13، في دور نصف النهائي، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وتأهل فريق فيوتشر لمواجهة الفائز من المباراة التي ستجمع بين فريق الأهلي ضد نظيره سيراميكا كليوباترا.


وكشف باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، مؤسفا أن الفريق لعب بكل ما لديه، وكان الافضل في الاستحواذ على الكرة واللعب بكل قوة، لكن لم يحصلوا على الفوز.


وأشار أن من الطبيعي في الكرة هو المكسب، مشيرا:"أنا متأكد أن اللاعبين بذلوا كل ما بوسعهم لكي نفوز، حتى في مرحلة ركلات الترجيح كنا متقدمين 3 مرات، ولا بد أن نهنئ فيوتشر".

والده يفجر مفاجأة.. أوافق على انتقال نجلي إلى الزمالك بعد فشل عودته للأهلي عاجل.. سبب مشاركة إمام عاشور مع أحمد فتوح على صورة "توقيع الزمالك"


وعن رحيله عن الفريق تحدث: "أرى أن الطبيعي للصحفي أن يسأل عن أحداث المباراة وليس الرحيل عن النادي أو لا".

واختتم ليس من الممكن أن يرحل بسبب نتيجتين سلبيتين، وأشار أنه متصدر جدول الدوري، وواثق فيما يفعله بما يقدمه من كرة قوية ولها معنى، ولا يمكن أن يفكر في ترك النادي والرحيل عنه، مؤكدا: "هذا السؤال لا يُسئل من شخص يفهم كرة ممكن يكون شخصا مأجورا من ناد يُحاول هدم عملنا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باتشيكو فيوتشر بيراميدز بيراميدز وفيوتشر دوري نايل كأس السوبر السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

سانشو يوجه رسالة إلى ساكا بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو

وجه جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد رسالة صادقة إلى بوكايو ساكا لاعب منتخب إنجلترا بعد وصول الفريق إلى نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا 2024.


وفاز منتخب إنجلترا على منتخب سويسرا بركلات الترجيح في مباراة مثيرة بمدينة دوسلدورف الألمانية حيث أظهر فريق المدرب جاريث ساوثجيت مرة أخرى كل روحه للوصول إلى الدور التالي.


وبعد تأخر إنجلترا بهدف نظيف أحرزه بريل إمبولو، نجح ساكا في إعادة إنجلترا إلى المباراة بهدف فردي مذهل في الدقيقة 80.

مبابي يتعرض لتصنيف محرج من صحيفة بسبب أداءه السيء "الفجر" تنعي أحمد رفعت وتقدم التعازي لنادي مودرن وأسرة اللاعب سانشو يوجه رسالة إلى ساكا بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو


وإمتدت المواجهة في ربع النهائي إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح حيث نجح منتخب إنجلترا في تسجيل جميع ركلاته الخمسة، فيما تصدى جوردان بيكفورد لركلة مانويل أكانجي ليضمن تقدم فريق ساوثجيت (5-3).


وسجل نجم أرسنال بوكايو ساكا ركلة الجزاء ببراعة، فيما كان جود بيلينجهام وإيفان توني وكول بالمر وترينت ألكسندر أرنولد حاسمين أيضا من مسافة 12 ياردة.


وكان لركلة الجزاء التي سددها ساكا وأدائه كأفضل لاعب في المباراة أهمية أكبر من معظم اللاعبين الآخرين بعد أن أهدر الجناح ركلة جزاء بشكل مفجع في نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 عندما خسرت إنجلترا أمام إيطاليا.


في ذلك الوقت كان ساكا وماركوس راشفورد وسانشو هم النجوم غير المحظوظين الذين فشلوا في هز الشباك في ركلات الترجيح، وكانت تلك هي ركلة الترجيح الوحيدة التي نفذها ساكا لصالح بلاده حتى يوم السبت.


وتعرض الثلاثي لاحقا لإساءة عنصرية بغيضة في أعقاب المباراة النهائية، وأظهرت ركلة الجزاء الهادئة التي نفذها ساكا ضد سويسرا شجاعة هائلة لدفن أي ندوب من هذه النكسة قبل ثلاث سنوات.


وبعد المباراة أشاد سانشو بساكا عبر صفحته على موقع إنستجرام حيث نشر منشورا لنجم أرسنال مع جائزة أفضل لاعب في المباراة، وقال: "أنا فخور جدا بهذا الرجل".


وأضاف: "لقد فعلت ذلك من أجلي ومن أجل أخي ماركوس!" في إشارة إلى الإساءة المروعة التي تعرضوا لها معا.


وكان بوكايو ساكا أفضل لاعب في منتخب إنجلترا أمس في مباراة أخرى تنافسية بدور الثمانية بالبطولة، حيث كان اللاعب البالغ من العمر 22 عاما هو منفذ الهجوم الرئيسي لفريقه.


وقد نجح في أربع مراوغات ناجحة بحلول نهاية الشوط الأول، وأظهر نية غائبة في مرات أخرى، قبل أن تأتي لحظته السحرية لتنقذ منتخب "الأسود" الثلاثة وتقود المباراة إلى الوقت الإضافي.


وفي حديثه للصحفيين عقب المباراة أعرب ساكا عن سعادته بتقدم إنجلترا في حين أشار إلى هزيمتها بركلات الترجيح أمام إيطاليا.


وقال: "في المرة الأخيرة التي لعبنا فيها بركلات الترجيح في بطولة أوروبا، نعلم ما حدث".
وأضاف: "أعتقد ذلك، شعرت أننا سيطرنا على المباراة بأكملها وكانت الفرصة ستتاح لي وإغتنمت هذه الفرصة، أنا فخور بنفسي لهذا السبب".


مضيفا: "إنها (الضغوط) شيء أتقبله، قد تفشل مرة ولديك خيار وضع نفسك في هذا الموقف مرة أخرى"


وتابع: "أنا رجل قادر على وضع نفسي في هذا الموقف، لقد آمنت بنفسي".


وأتم: "لن أركز على الماضي، لقد إنتهى الأمر، لا يمكنني التركيز إلا على الحاضر وتنفيذ ركلة الجزاء، بالطبع أعلم أن هناك الكثير من الأشخاص المتوترين يشاهدون المباراة، بما في ذلك عائلتي بين الجماهير، لكنني حافظت على هدوئي وسجلت الهدف".


وتواجه إنجلترا منتخب هولندا في الدور نصف النهائي بعد أن نجح الأخير في تحويل تأخره أمام تركيا بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1) في الدور ربع النهائي أمس.
 

مقالات مشابهة

  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلتي جزاء الزمالك أمام الإسماعيلي في الدوري
  • الشباب يحجز مقعده في نهائي بطولة حجاج بالضالع
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • الزمالك ضد الإسماعيلي.. ماذا قدم الأبيض في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
  • سانشو يوجه رسالة إلى ساكا بعد تأهل إنجلترا إلى نصف نهائي اليورو
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي أمام الأوروغواي بركلات الترجيح
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • علي ماهر يستقر على تشكيل المصري لمواجهة بلدية المحلة
  • إنجلترا تفوز أمام سويسرا وتتأهل إلى نصف نهائي اليورو
  • موعد مباراة سموحة أمام إنبي في الدوري والقنوات الناقلة