تأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي كأس السوبر المصرية بعدما تغلب على بيراميدز بركلات الترجيح 14-13 عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، الاثنين، على ملعب محمد بن زايد في مدينة أبوظبي الإماراتية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

ويدين فيوتشر بالفوز الى حارسه محمود عبد الرحيم "جنش" إثر تصديه لاربعة ركلات ترجيح خلال ماراثون شهد 34 ركلة (17 لكل فريق) مع استمرار التعادل، ليتأهل فريقه إلى المواجهة النهائية حيث سيلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا التى تقام في وقت لاحق.

وجاء الشوط الأول متواضع فنيًا وغابت عنه المتعة والإثارة فيما غلب عليه الحذر الدفاعي خصوصًا من جانب لاعبي فيوتشر، وانحصر اللعب وسط الملعب مع محاولات هجومية من لاعبي بيراميدز افتقدت للفعالية والخطورة.

وزاد بيراميدز من ضغطه الهجومي، إذ لجأ لاعبوه للتسديد من خارج منطقة الجزاء وسط صعوبة في اختراق الدفاع المتكتل لفيوتشر، فسدد عبد الله السعيد كرة علت المرمى (52)، وكذلك مرّت تسديدة المغربي محمد الشيبي (54) بجوار القائم الأيمن.

وحصل فيوتشر على هجمة مرتدة (77) حين وصلت الكرة للبديل أحمد عاطف فراوغ مدافع بيراميدز أسامة جلال، ثمّ انفرد وسدد كرة أبعدها الحارس أحمد ميهوب إلى ركنية بصعوبة.

وأهدر المغربي عبد الكبير الوادي فرصة هدف أول لفيوتشر من هجمة مرتدة (78) انفرد فيها من منتصف الملعب ولكنه سدد بغرابة بجوار القائم الأيمن لمرمى ميهوب.

وأنقذ جنش مرماه من هدف مؤكد لبيراميدز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بتصديه لرأسية الشيبي من عرضية البديل كريم حافظ لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي فاز بها فيوتشر بعد إثارة كبيرة بنتيجة 14-13.

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

كشفت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس، عن مواعيد مباريات دور نصف نهائي كأس السوبر في نسخته الجديدة 2024.

وأكدت أن مدينة أبها سوف تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي في النسخة الجديدة 2024، بمشاركة 4 أندية وهم، الهلال والنصر والأهلي والتعاون.

موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الهلال ضد الاهلي، يوم الثلاثاء 13 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز.

النصر ضد التعاون، يوم الأربعاء 14 أغسطس المقبل، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والثامنة والربع بتوقيت أبوظبي على الملعب ذاته.

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس السوبر السعودي يوم السبت الموافق 17 أغسطس المقبل في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • يورو 2024.. فرنسا والبرتغال إلى ركلات ترجيح
  • بعد إهدار ركلة ترجيح ضد الإكوادور.. ميسي يبرر
  • ميسي غاضب!
  • ماذا قال ميسي بعد إهدار ركلة ترجيح لـ الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2024؟
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • بعد مغادرته منتخب الأردن.. هذا هو الفريق الجديد الذي سيدربه الحسين عموتة
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • غرائب وعجائب الكرة المصرية