علق حازم إمام، لاعب الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة المصري على خسارة بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر، في نصف نهائي كأس السوبر المصري لهذا الموسم.

بنزيما يتوسط لإقناع فاران باللعب لـ اتحاد جدة السعودي

وأكد إمام أن ركلات الترجيح كانت الأفضل في المباراة، حيث كان شوطي اللقاء دون المستوي.

تصريحات حازم إمام

تحدث حازم إمام في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "أفضل ما في المباراة هي ركلات الترجيح، حيث كان شوطها الثاني أفضل من الأول كثيرًا".

وتابع: "نجح فيوتشر في تأدية الشوط الثاني أفضل من الأول، أتوجه بالمباركة لهم، وحارس مرماهم محمود جنش جيد جدًا في ضربات الجزاء".

وأكمل: "في المقابل، بيراميدز فهي تعد خسارة كبيرة له، كل بطولة يشارك بها بيراميدز لا يستطيع تحقيق لقبها، لم يحصد أي كأس حتى الآن بالرغم من أنه فريق مدجج بالنجوم والأسماء القوية، وهذه أزمة".

وأردف: "لابد أن يُجري جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز تغيرًا بإشراك شريف إكرامي، أحمد ميهوب حارس مرمى جيد وموهوب ولديه فرصة لكن ما زال صغير السن".

وأختتم حازم إمام: "مثل هذه اللقاءات تحتاج إلى خبرات، مباريات الكؤوس تحتاج إلى خبرات وإكرامي لديه هذه الخبرة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حازم أمام الزمالك اتحاد الكرة المصري بيراميدز مودرن فيوتشر تصريحات حازم امام حازم إمام

إقرأ أيضاً:

بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت توابع زلزال خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الزمالك تلقى بظلالها على الأوضاع داخل النادي الأهلي، وسط حالة من الغضب تسيطر على السويسري مارسيل كولر الذي يحمل الإدارة جزءا كبيرا من المسئولية لعدم تلبية مطالبه بالتعاقد مع صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي.

وما زاد من الأزمة وحالة الغضب سفر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى بلاده لقضاء إجازة قصيرة بعد خسارة السوبر الأفريقي، وتجاهل تقديم التقرير الخاص بأسباب الهزيمة من الزمالك حيث أبدت لجنة التخطيط غضبها من تصرفات “كولر” خاصة أن المدير الفني سبق وحصل، على 20 يوما إجازة بعد نهاية الدوري.

وينتظر مسئولو الأهلي عودة كولر من سويسرا لعقد جلسة مع محمود الخطيب خلال الساعات المقبلة لمناقشة الملفات المهمة داخل الفريق وتداعيات خسارة كأس السوبر الأفريقي واستعدادات الفريق لبطولة السوبر المحلي ومواجهة العين الإماراتي في كأس الأندية للقارات إنتر كونتينينتال آخر أكتوبر الجاري.

ورغم إعلان النادي الأهلي في وقت سابق غلق ملف الصفقات حتى يناير المقبل، إلا أن الأوضاع التي يمر بها الفريق أعادت ملف الصفقات إلى دائرة الضوء من جديد وربما تشهد الفترة المقبلة تدعيمات جديدة للفريق قبل غلق باب القيد المحلي سواء لاعبين أجانب أو محليين.

ومن المنتظر أن يتم طرح أسماء بعض اللاعبين من جانب مارسيل كولر للتفاوض معهم قبل غلق باب القيد في الفترة الحالية أو خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وعلى رأسهم التونسي محمد بن رمضان والفلسطيني يوسف ساليتش ومدافع محلي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إيقاف نجم بيراميدز 6 أشهر بسبب الأهلي.. عقوبات صادمة
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • إعلامي يكشف سبب انفعال أفشة على إمام عاشور بعد خسارة السوبر الإفريقي (فيديو)
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة وخروج حازم إمام
  • فوز محمود حسين برئاسة لجنة الشباب والرياضة.. وخروج حازم إمام
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • الخطيب يهدد لاعبي الأهلي بعقوبات مغلظة
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر