بوابة الفجر:
2024-07-06@16:06:59 GMT

فيلم الحب كله.. إلهام شاهين تكشف عن أحدث أعمالها

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

تعاقدت إلهام شاهين مؤخرًا على المشاركة في فيلم الحب كله، ومن المقرر ان يبدا التصوير خلال الأيام القليلة القادمة، يناقش العمل موضوع اجتماعي وليس رومانسي، وتدور أحداثه في يوم واحد، من خلال شخصية (أم)، تريد أن تصنع لنجلها حفل زفاف مميز، لكن تحدث العديد من المواقف والمفارقات، وتدور أحداثه في أروقة الحواري المصرية.

تفاصيل فيلم الحب كله

 

ويعود المخرج خالد الحجر بفيلم الحب كله إلى السينما بعد غياب استمر لـ 3 سنوات، المقرر بدء تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة، العمل من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وبطولة إلهام شاهين، حورية فرغلي، أحمد فهمي.

أحدث أعمال إلهام شاهين

 

وصرحت إلهام عن عدم استقرارها على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2024، فضلًا على أنه عرض عليها أكثر من عمل، كما أنها تعاقدت على تقديم أكثر من عمل سينمائي آخر منهم فيتو، إخراج ياسرسامي ويشارك فيه رانيا يوسف، فتحي عبدالوهاب، عمرو عبدالجليل، ماجد المصري، وفيلم الورقة التالتة ومن المقرر أن يعلن عن باقي تفاصيل المشروع خلال الأيام القادمة.

كما شاركت إلهام شاهين كضيفة شرف في فيلم مستر إكس، بطولة أحمد فهمي تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب، وشارك فيه كل من أوس أوس، رحاب الجمل، محمد أنور، هنا الزاهد، والعديد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، إبراهيم فايق، مجدي عبدالغني، أحمد سعد، محمد ثروت، جمال حمزة، أحمد فهيم، صبري فواز، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول عصابة يترأسها أحمد فهمي يعمل على تشجيع الرجال للانفصال عن زوجاتهم.

آخر أعمال إلهام شاهين

 

ويذكر ان اخر اعمال إلهام شاهين هو حدوتة ألفريدو، التي قدمت بطولتها ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، المأخوذ عن كتاب لـ دكتور مصطفى محمود يحمل نفس الاسم، شارك بجانب إلهام شاهين كل من أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، عابد عناني، وفتوح أحمد، وكانت من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج عصام نصار، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة آرت ميكر للمنتج أحمد عبدالعاطي، ايضا قدمت بطولة مسلسل بطلوع الروح، بطولة منة شلبي وكان من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبوذكري، وشارك في العمل كل من أحمد صلاح السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، أيمن عزب، دياموند بن عبود، عزت زين، ريم نصر الدين.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين تفاصيل فيلم الحب كله آخر أعمال إلهام شاهين فيلم الحب كله إلهام شاهین أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"

أطلقت الفنانة ياسمين علي، أحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل عنوان "حلوة الدنيا"، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والمنصات الرقمية "أنغامي" و"ساوند كلاود".

تفاصيل أغنية حلوة الدنيا

وأغنية "حلوة الدنيا" بمثابة رسالة تفاؤل ودعوة للحياة والعيش بكل بساطة، بعيدا عن التعقيدات والمبالغة في الحزن والتفكير، فالحياة تستحق العيش بضحكة ونظرة تفاؤلية للمستقبل.

وجاءت أغنية "حلوة الدنيا" باللهجة المصرية، وبقالب غنائي بعث الدفء والفرح والسرور، وجمع بين مقامي البيات والسيكاه.

ياسمين علي

وصُورت أغنية "حلوة الدنيا" على طريقة الفيديو كليب، في العاصمة اللبنانية "بيروت"، تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وعكس الكليب أجواء الفرحة والطاقة الإيجابية.

وأغنية "حلوة الدنيا" من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع عمر إسماعيل، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

أغنية الأصول العربية

على صعيد آخر، انتهت ياسمين علي من تصوير أغنية "الأصول العربية"، ومن المُقرر طرحها خلال المرحلة المقبلة.

جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات

مقالات مشابهة

  • ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا"
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكريات تجمعها بـ وردة بعد نجاح ليلتها «فيديو»
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • إلهام شاهين تكشف عن ذكرياتها مع وردة: أعشقها فنيا وإنسانيا
  • لأول مرة.. صابرين تكشف الستار عن حياتها الشخصية
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • تعرف على موعد استئناف فيلم "شمس الزناتي"
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود