كتب / سعدان اليافعي

تعج المحافظات الجنوبية بالعديد من المشاريع الإستثمارية المتنوعة لرجال المال والاعمال ، لكنها تختلف اليوم عندما يكون إستثمار للعقول من أجل صناعة جيل متسلح بالعلم والمعرفة ، فقد نُهج معهد لوس انجلوس والقائمين عليه اليوم باهدى محافظة لحج الباسلة ورسم بقعة ضوء لأمل يتجدد في دفع أبنائنا  الشباب والشابات نحو العلم وما يحتاج سوق العمل من مهارات عصرية .

.

تشرفنا اليوم مع مسؤولي محافظة لحج حضور حفل استقبال دفعة (100) طالب وطالبة من أبناء تبن كمنحة مجانية لمدة سنة ونصف بمبادرة إنسانية فريدة لمعهد لوس انجلوس الذي انطلق بقوة من محافظة لحج مديرية تبن منطقة الفيوش ، نأمل من الجامعات والكليات  والمدارس حذو حذوه بمثل تلك المنح المجانية التي تستهدف فئات المبدعين والاوائل والأيتام والفقراء ..  الذي قطعت بهم السبل واهتزت طموحاتهم بسب الظروف الاقتصادية الصعبة ، ليأتي الاستاذ عبد الحكيم حلبوب ومجلس إدارة معهد لوس انجلوس لإعادة الامل لهم في استهدافهم وزرع روح التحدي وطموحات متجددة من أجل الدراسة ومواصلتها بمهارات احترافية وتخصصات عصرية .. 
بدبلوم اللغة الإنجليزية بجميع المستويات، دبلوم الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب، دبلوم الجرافيكس، دبلوم المحاسبة، دبلوم البرمجة، دورات صيانة الجوال، دورات في الميكانيك، دورات في التكييف، دورات في الخياطة، دورات في الكوافير...

تحية لقيادة المعهد والقائمين عليه وكل الأساتذة ونوجه دعوة لمن شملتهم المنحة أن يكونوا أكثر التزامية واستفادة منها كي يستفيدوا معرفيا وتعم الفائدة مجتمعهم وأهلهم ..

مرة أخرى شكراً لوس انجلوس .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: لوس انجلوس دورات فی

إقرأ أيضاً:

مسؤول سابق بـ«القومي للسكان» يثمن مبادرة «بداية»: تلبي طموحات المواطنين

أشاد الدكتورعاطف الشيتاني، المقرر السابق للمجلس القومى للسكان، بالمبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، وقال إنها مهمة للإنسان المصري، وأن توقيتها مناسب وكانت أمل وتحقق.

وتابع «الشيتاني»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المذاع عبر قناة «الحياة»، أن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تتلاقى مع طموح المواطن، وتعترف بالتحديات الموجودة التى يجب أن نواجهها، مضيفا «هتفرق معانا في الفترة المقبلة».

وتابع المقرر السابق للمجلس القومى للسكان، بأن المبادرة تدفع آليات المشاركة الاجتماعية، موضحا أنه من المهم أن يلعب الإعلام دورا كبيرا في توعية المواطنين بالمبادرة وأهيمتها.

مقالات مشابهة

  • محافظة المنيا تستقبل وفودا أجنبية لزيارة الأماكن السياحية في «عروس الصعيد»
  • كليات ومعاهد لطلاب تنسيق دبلوم صنايع 2024.. توفر عملا مضمونا
  • وكيلا محافظة حجة يطلعان على الأراضي الزراعية وأضرار السيول في حملان وهربة
  • بحضور البحسني.. الرئاسي اليمني يبحث تطورات الأوضاع في حضرموت
  • مسؤول سابق بـ«القومي للسكان» يثمن مبادرة «بداية»: تلبي طموحات المواطنين
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • «الأوقاف» تنشر خريطتها الدعوية اليوم.. افتتاح مساجد وتطوير برامج الوعاظ
  • الأورمان تسلم سماعات طبية مجانية لذوي الهمم بقرى بني سويف
  • 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى
  • رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. زراعي وتجاري وصناعي في 27 محافظة