فن، نرمين الفقي تستعرض جمالها وأنوثتها بفستان صيفى ساحر،حرصت الفنانة نرمين الفقي، علي مشاركة جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نرمين الفقي تستعرض جمالها وأنوثتها بفستان صيفى ساحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نرمين الفقي تستعرض جمالها وأنوثتها بفستان صيفى ساحر

حرصت الفنانة نرمين الفقي، علي مشاركة جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ظهرت نرمين الفقي، بإطلالة انثوية مرتدية فستان مشجر، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

أعمال قادمة

وتنتظر الفنانة نرمين الفقى لعرض مسلسل "بعد النهاية" ويشاركها البطولة أحمد سعيد عبد الغني وريهام سعيد وهالة صدقي وعمرو عبد العزيز وعلاء مرسي وصبري عبد المنعم، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

 أخر أعمال نرمين الفقي

 كان قد تألقت نرمين الفقي في مسلسل “أبو العروسة" في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور، ودارت أحداث حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب امرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجهها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

 مسلسل "أبو العروسة" الذي عُرض قبل موسم دراما رمضان 2022، وشارك في بطولته سوسن بدر، سيد رجب، مدحت صالح.

 وكانت نرمين الفقي ظهرت ضيفة شرف في رمضان 2022 في مسلسل "الكبير أوي 6"، بشخصيتها الحقيقة، كواحدة من زوجات "حزلقوم"، وغيورة جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا زالت تحبه وتريد العودة له.

 مسلسل "الكبير أوي 6" بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

IMG_٢٠٢٣٠٧١٤_١٧٤٦٢٣ IMG_٢٠٢٣٠٧١٤_١٧٤٦١٢ IMG_٢٠٢٣٠٧١٤_١٧٤١٤٣

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»

كشف الفنان أحمد حاتم خلال استضافته ببرنامج «معكم»، المذاع على قناة «ON» تقديم مني الشاذلي عن أول من قدم له التهنئة عن دور في مسلسل «عمر أفندي».

وقال أحمد حاتم: «أحمد السقا علاقتي به جيدة جدًا من وقت فيلم السرب، ومن أول أسبوع عرض مسلسل عمر أفندي كلمني وقال المسلسل حلو.. وحتى في أيام إجازة المسلسل يومي الجمعة والسبت ولأن المسلسل من الأحد للخميس، كان يتصل بي يحكي ما عجبه في حلقات الأسبوع كلها، وكان من ضمن أيام الأجازة  يشاهد فيلم الغسالة أو أي عمل لي، هو بجد شخص جدع جدا و جميل جدا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mona Elshazly - منى الشاذلي‎‏ (@‏‎monaelshazly.official‎‏)‎‏

أبطال مسلسل عمر أفندي

وحقق أحمد حاتم نجاح كبير بمسلسل عمر أفندي، الذي تصدر التريند، وشارك مع أحمد حاتم، كلا من آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف سر عن مسلسل عمر أفندي
  • أحمد حاتم ينهي أزمة "عمر أفندي".. ماذا حدث؟
  • أحمد حاتم يفجّر مفاجأة عن مسلسل “عمر أفندي”
  • أحمد حاتم : أحمد السقا دعمني كثيرا في مسلسل «عمر أفندي»
  • جوميز: شيكابالا لاعب ساحر.. ودونجا وجابر يستحقان الانضمام للمنتخب
  • آية سماحة تستعرض تفاصيل دورها في مسلسل «عمر أفندي»: ست بـ100 راجل
  • بدء تصوير مسلسل حنان مطاوع الجديد«حياة أو موت»
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • فخري الفقي عن حزمة التسهيلات الضريبية: "فتح صفحة جديدة مع مجتمع الأعمال" (فيديو)
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)