أعلنت الدكتورة منى عثمان، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية استمرار فعاليات مونديال حياة كريمة في خماسي كرة القدم، بإدارة شباب شربين بالدقهلية، بين مختلف الفرق التابعة للمركز.

مونديال حياة كريمة بالدقهلية

وأشارت«عثمان» إلى أن المونديال بمشاركة 32 فريقا مقسمة إلى 4 مجموعات كل مجموعه موزعة على 8 فرق، على ملاعب مراكز شباب شربين« الشناوي والدبوسي والضهرية وكفر الترعة الجديد» خلال الفترة من 1 نوفمبر 2023 حتي 30 إبريل 2024.

وأضافت أن دوري حياة كريمة تنظمه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية"، بالتعاون مع الإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الدقهلية، والذي تأتي فعالياته ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، بعد أن ساعدت في تغيير شكل الحياة داخل القرية المصرية.

وأشارت إلى أن حياة كريمة عملت علي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتحسين مستوى معيشتهم وتحويلها إلى حياة أفضل، ضمن الخطة الخدمية والتنموية لتتوافق مع رؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مونديال حياة كريمة محافظة الدقهلية مبادرة حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، التي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، تحت شعار «صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب».

جهد كبير في وزارة الشباب والرياضة

عبر الوزير عن شكره لمديري مديريات الشباب والرياضة، على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كل العقبات والتنسيق بالكامل، بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا، ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقات الفراغ الشباب والفتيات من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركة وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • «حياة كريمة» توفر معيشة آدمية لـ«جهاد وأبنائها».. اتطمنت على مستقبل ولادي
  • ضمن مشروعات حياة كريمة.. استمرار أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بدنشواي
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يكرم الناجحين بمحو الأمية من ذوي الهمم
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا