التقى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا النائبين مصطفى فتح الباب ومريم عزت الكفورى، عضوي مجلس النواب لمناقشة عدد من القضايا المجتمعية والملفات الخدمية التي تخص الحياة اليومية للمواطنين، ضمن التعاون المثمر والتنسيق الدائم بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

لمدة 24 ساعة.. إغلاق مزلقان محطة السكة الحديد بمطاي في المنيا اليوم.

. صحة المنيا تنظم قافلة طبية بقرية صفط الغربية

وأشار المحافظ، إلى الجهود المتواصلة مع النواب بهدف المساهمة في إيجاد حلول فعالة لتعظيم الاستفادة من الخدمات المقدمة للمواطنين، وطرح القضايا ذات النفع العام.

وخلال اللقاء، استمع المحافظ لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من الطلبات لخدمة الأهالي منها رصف طريق ٥٧٥ ببنى مزار كما وجه المحافظ بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احتياجات المواطنين أعضاء مجلس النواب الخدمات المقدمة للمواطنين طلبات النواب

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة

عقد الفريق أحمد خالد سعيد، محافظ الإسكندرية، اجتماعًا مع قيادات المحافظة، عقب وصوله مقر مكتبه، وذلك بعد أدائه اليمين الدستورية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لمباشرة مهام عمله، لمتابعة ملفات العمل المهمة والتكليفات العاجلة.

وكان فى استقباله المهندسة أميرة صلاح عبدالحكيم نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، والقيادات والعاملين بديوان عام المحافظة. 

وقدم الفريق أحمد خالد الشكر  للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ثقته الغالية وتعيينه محافظاً للإسكندرية، مؤكدًا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين، وذلك لعودة الإسكندرية لمكانتها التي تستحقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

وأوضح خالد، أن الفترة المقبلة ستشهد العمل على العديد من الملفات التي تهم المواطن السكندري وعلى رأسها ملفات الرصف، ومنظومة النظافة، والعشوائيات، والإشغالات، وملف التصالح على مخالفات البناء، وتراخيص المحال العامة، وضبط الأسواق، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعمل على حل جميع مشاكل المواطن والشارع السكندري.
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية الجديد يعقد اجتماعًا لمتابعة الملفات المهمة والتكليفات العاجلة
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • في أول يوم عمل بعد تجديد الثقة.. محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ الفيوم يستقبل المهنئين من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • محافظ بني سويف يناقش ملف التصالح في مخالفات البناء وترشيد استهلاك الكهرباء
  • أول يوم بعد تجديد الثقة.. محافظ بني سويف يناقش عددًا من الملفات الحيوية
  • محافظ أسوان: مكتبي مفتوح 24 ساعة للمواطنين
  • مجلس قيادات الشرطة يناقش تسهيل إجراءات الترحيل