شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن طلب عاجل من رئيس بلدية بولو تانجو أوزجان لأكرم إمام أوغلو هل سيستجيب الأخير للنداء؟، رفع رئيس بلدية بولو، تانجو أوزجان، دعوة قوية لرئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو للإعلان عن ترشحه لرئاسة حزب الشعب الجمهوري بشكل فوري،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طلب عاجل من رئيس بلدية بولو تانجو أوزجان لأكرم إمام أوغلو: هل سيستجيب الأخير للنداء؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طلب عاجل من رئيس بلدية بولو تانجو أوزجان لأكرم إمام...

رفع رئيس بلدية بولو، تانجو أوزجان، دعوة قوية لرئيس بلدية اسطنبول أكرم إمام أوغلو للإعلان عن ترشحه لرئاسة حزب الشعب الجمهوري بشكل فوري.

وأعرب أوزجان عن دعمه لإمام أوغلو، إلا أنه أشار إلى أنه يجب على الأخير أن يتخذ القرار الآن وأن يعلن ترشحه لتغيير النظام الحالي. وأكد أن النظام الحالي في حاجة ماسة للتغيير وأنه يفقد قوته كلما تأخر الإعلان عن ذلك٬ بحسب متابعة تركيا الان

وتوجه أوزجان برسالة واضحة لأكرم إمام أوغلو، حيث أكد أنه يجب عليه أن يقول بوضوح أن النظام الحالي بحاجة إلى التغيير وأنه مستعد لقيادة هذا التغيير. وشدد على أن الوقت يمضي وكلما تأخر إمام أوغلو في اتخاذ القرار، فإنه يفقد فرصة قوية للنهوض بالحزب والقوة السياسية الخاصة به.

وختم أوزجان حديثه بالتأكيد على أن إمام أوغلو يجب أن يتخذ القرار الآن وأن يعلن ترشحه بشكل فوري، ليكون رمزًا للتغيير والأمل للحزب وللشعب. وأعرب عن ثقته في قدرة إمام أوغلو على قيادة التحول الذي ينتظرهم، ودعا جميع المؤيدين لدعمه في هذه الرحلة المهمة لتحقيق التغيير المطلوب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»

أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أنه «أخفق» في المناظرة الرئاسية التي خاضها ضد المرشح الرئاسي دونالد ترامب، واصفًا إياها بـ «المناظرة السيئة»، لكنه حث الناخبين الأمريكيين على النظر إلى ما هو أبعد من نتائج المناظرة، وإلى سجل الإنجازات التي حققها في البيت الأبيض من وقت أن كان نائبًا للرئيس الأسبق باراك أوباما.

وأضاف بايدن، في مقابلة إذاعية أجراها اليوم الخميس، مع مقدم البرامج إيرل إنجرام، أنه فخور بالترشح من أجل إعادة انتخابه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية لفترة ثانية، مؤكدًا أنه من المسؤولين الذين يقدمون وعودًا ويوفون بها.

بايدن وترامب

وطالب جو بايدن، المواطنين الأمريكيين «بعدم القلق»، وذلك عقب الطريقة التي ظهر بها خلال المناظرة التي استمرت 90 دقيقة، وخاضها ضد منافسه دونالد ترامب، قائلًا «لا تمحو ما أنجزته في 3 أعوام ونصف بسبب مناظرة سيئة».

اقرأ أيضاً«شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ

الفصائل الفلسطينية تقصف قوات الاحتلال بمناطق مختلفة في «الشجاعية»

مقالات مشابهة

  • تشالهان أوغلو يشكر لاعبي تركيا عقب الخروج من اليورو
  • رئيس وزراء إسبانيا: نحن خط الدفاع الأخير أمام اليمين المتطرف
  • يورو 2024.. تشالهان أوغلو يعود لتشكيل منتخب تركيا أمام هولندا
  • نشرة منتصف اليوم.. كيروش ينعي رفعت ومرتضى منصور يتوعد وإخلاء سبيل نجم الأهلي ورسالة رونالدو
  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • أكسيوس نقلا عن نواب ديمقراطيين: مقابلة بايدن مع شبكة إيه بي سي لم تنجح في إزالة المخاوف بشأن ترشحه
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • بلدية غزة: المياه المتوفرة حاليا في القطاع تعادل 25% فقط من الكمية قبل العدوان