ركب قسم الإدارة الهندسية وصيانة الكهرباء، بمجلس مدينة العريش اليوم، كشافات إضاءة لمنطقة الساحل، والمحطة والخلفاء الراشدين وال الأيوبي بوسط العريش، والعمل على حل مشكلة الظلام التي تضرب المنطقة، واشتكى منها أهالي الحي.

تركيب كشافات إنارة استجابة لأهالي الطريق الساحلي

وذكر مجلس مدينة العريش في بيان له، أنه جرى إنارة منطقة ساحل العريش بتركيب كشافات جديدة، وإصلاح الكشافات التي خرجت عن الخدمة الفترة الماضية، والعمل على إضاءة المنطقة، وذلك أستجابة لشكاوى الأهالي من الظلام الدامس في المنطقة

وكان قسم الإرشادات بمجلس مدينة العريش، بالتنسيق مع قسم صيانة الكهرباء، أجرى عملية إصلاح وتركيب كاشفات إنارة بمنطقة الرائد العربي بوسط المدينة.

وأكد بيان مجلس المدينة، أن قسم الصيانة والإرشادات بالمجلس، يقوم بعملية تركيب وإضاءة جميع المناطق تباعا، بحسب تعليمات رئاسة المجلس، والإدراة الهندسية.

ومن جهة أخرى عمل قسم النظافة والإرشادات بمجلس مدينة العريش، على إزالة الأوراق والرمال من شوارع مدينة العريش، والعمل على تزيين الشوارع والميادين، والعمل على أظهار المنظر الجمالي لمدينة العريش.

نظافة وتجميل المناطق بوسط العريش

أصدر اللواء أسامة العفش رئيس مجلس مدينة العريش تعليمات لجميع العاملين بقطاع النظافة والتجميل، بالعمل على أعادة النظافة إلى الشارع العام، والشارع الرئيسي بوسط المدينة والطريق الساحلي وميادين العريش، وذلك بعد تحسن أوضاع الطقس، والعمل على أستعداد المدينة لاستقبال الضيوف والزائرين الذين يأتون بشكل شبه يومي.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العريش كشافات الساحل ميادين مدینة العریش والعمل على

إقرأ أيضاً:

جمصة كاملة العدد.. وإقبال كبير من المواطنين للهروب من حرارة الجو

استقبلت شواطئ مدينة جمصة عددًا كبيرًا من الرواد والمصطافين من كل المحافظات، وسط استعدادات مكثفة لرئاسة مدينة ومصيف جمصة.

وأكد اللواء عادل برغش، رئيس مجلس مدينة ومصيف جمصة، أن اليوم هو الثانى فى عطلة الأسبوع، ويأتي إلى المصيف آلاف الزوار من كل المحافظات المجاورة، فيما يعرف في سياحة اليوم الواحد، متابعًا "نحن هنا نستقبل كل الوافدين، ومستعدين بطواقم إنقاذ وفرق إسعاف، والعمل يجري من أول ضوء للشمس وحتى آخر ضوء، وسط استعدادات مكثفة للوحدة بتجهيز الشاطئ وتسوية الرمال، وإطلاق الخدمات الشاطئية من خيام تجميع الأطفال التائهين، ونقاط الإسعاف ومنطقة المعدات، والأبراج وفرق الإنقاذ".

وأشار رئيس مجلس مدينة ومصيف حمصة، إلى انتظام منظومة العمل بالموقف الخارجى وحركة النقل الداخلية سواء بسيارات الأجرة وفقًا لخطوط السير المحددة لها، وأيضًا الطفطف والأتوبيس السياحي ، وذلك في إطار توجيهات محافظ الدقهلية، ووفقًا لخطة موسم صيف2024.

وأعلن  رئيس مجلس مدينة ومصيف حمصة، أنه تم انتهاء كافة الاستعدادات لاستقبال فترة إجازات العيد وموسم صيف 2024، بتأكيد عدم استغلال المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم. وأضاف  أنه جرى متابعة الشواطئ، حيث نسبة الإقبال متوسطة، متوقعاً ارتفاعها خلال الأيام المقبلة وخاصة بعد إنتهاء امتحانات الثانوية العامة، موضحاً أنه جرى التأكد من جاهزية منظومة الإنقاذ ورايات البحر وأدوات الإنقاذ المتمثلة فى «الجيت سكى، أبراج المراقبة، سترات النجاة، أطواق النجاة»، وتفعيل منظومة الشكاوى لتلقى جميع الشكاوى.

وحرصت مديرية الصحة بالدقهلية، على تواجد سيارة إسعاف بالقرب من الشواطئ وأماكن التجمعات، لضمان سرعة الانتقال ومواجهة الحالات الطارئة، مع تعزيز جميع الأطقم الطبية بجميع التخصصات بالمستشفيات. 

مقالات مشابهة

  • رئيس مركز ديرمواس يتفقد عيادة التأمين الصحي استجابة لشكاوى المواطنين
  • بلدية العين تطور سياجات طرق بكلفة 39 مليون درهم
  • تركيب وحدات إنارة شمسية في مدينة بصرى الشام
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات كفر شكر ويستمع لشكاوى المواطنين
  • صور .. افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • جمصة كاملة العدد.. وإقبال كبير من المواطنين للهروب من حرارة الجو
  • الداخلية تكشف أسباب تركيب كابينة كهرباء فى مدينة نصر
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بمدينة بدر
  • افتتاح مقر المنطقة الطبية الجديد بالحي السابع في مدينة بدر
  • سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء