تناقش الباحثة آية عطية عبد الحفيظ أحمد، المعيدة بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة سوهاج، رسالة الماجستير، التي عنونتها بـ ( تعرض المرأة لإعلانات الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتأثيره على سلوكها الشرائي في ظل تداعيات أزمة كورونا) دراسة ميدانية.

وتكون لجنة الإشراف على رسالة الماجستير، من الدكتور عبد الباسط أحمد هاشم، أستاذ العلاقات العامة والإعلام، بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة سوهاج، والدكتور هاني إبراهيم السمان، مدرس الصحافة وتكنولوجيا الاتصال قسم الإعلام كلية الآداب جامعة سوهاج.

وتتكون لجنة المناقشة لرسالة الماجستير، من الدكتورة حنان فاروق محمد جنيد، أستاذ العلاقات العامة والإعلان، كلية الإعلام جامعة القاهرة وعميدة الكلية (مناقشا)، والدكتورة فاطمة الزهراء، أستاذ الإذاعة والتليفزيون قسم الإعلام كلية الآداب جامعة سوهاج، (مناقشا) والدكتور عبد الباسط أحمد هاشم، أستاذ العلاقات العامة والإعلام، بقسم الإعلام كلية الآداب جامعة سوهاج (مشرفا).

وتناقش رسالة الماجستير، غدا الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر، في استراحة جامعة سوهاج، الكائنة في محافظة الجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلام الاداب سوهاج المراة مواقع التواصل الاجتماعي الماجستير رسالة الماجستیر

إقرأ أيضاً:

«صيدلة سوهاج» تناقش التغذية وعلاقتها بأمراض السكرى والسرطان

نظم مكتب الإتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة بجامعة سوهاج "مؤتمر فوكس" في نسخته الخامسة حول مجال التغذية وعلاقتها ببعض الأمراض كالسكرى والسرطان، بحضور كلاً من الدكتور الدكتور علام عبد المنعم القائم بأعمال عميد الكلية، والدكتور محمد صلاح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصطفى أبو العز المشرف الأكاديمي لمكتب الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة، وعدد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وذلك بمقر القاعة الزجاجية بالحرم الجامعي القديم.

وآكد الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة علي أن التفاعل المباشر أثناء المؤتمرات واللقاءات العلمية بين المتخصصين من اعضاء هيئة التدريس والطلاب يساهم فى نقل العلوم والمعرفة وتبادل الأفكار بين الطلاب من داخل وخارج الجامعة، مثمناً دور كلية الصيدلة وما تمتلكه من كوادر علمية متميزة وأقسام رائده ومتميزة.

وقال الدكتور علام عبد المنعم على أن إدارة الجامعة تحرص علي دعم كافة الأنشطة الطلابية التي يكون الهدف منها التطور العلمي والمجتمعي، والعمل على صقل وتعزيز المهارات المهنية للطلاب والخريجين لتأهيلهم لسوق العمل في مجال تخصصهم فى المستقبل، مشيداً بالفعاليات التي ينظمها EPSF-Sohag التي من شأنها تنمية مهارات الطلاب في شتى المجالات المختلفة.

وأوضح الدكتور محمد صلاح أن Phocus هذا العام تدور أحداثه حول مجال التغذية ودور الصيدلى الإكلينيكي فى هذا المجال، وعلاقته ببعض المرضى كمرضى السكرى، ومرضى السرطان.

وأعرب الدكتور مصطفى أبوالعز عن سعادته بأبنائه الطلاب، ومايبذلوه من مجهودات بهدف تفعيل دور الصيدلي الإكلينيكي فى المجتمع، مضيفاً ان المؤتمر له صلة مباشرة بقسم الصيدلة الإكلينيكية والتي من شأنها تطوير القطاع الطبي فى مصر اذا ما تم تفعيلها تفعيلاً كاملاً.

وذكر أحمد على رئيس EPSF-Sohag أن الإتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة دائما ما يهتم بمثل هذه المؤتمرات التى تتناول كل عام مجال مختلف من مجالات صيدلة.

مقالات مشابهة

  • إحتفالية بـ«آداب طنطا» لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام
  • "آداب طنطا" تنظم احتفالية لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الاعلام
  • لربط التعليم الأكاديمي بقضايا المجتمع: احتفالية بـ«آداب طنطا» لمناقشة مشاريع تخرج طلاب قسم الإعلام
  • رئيس جامعة السويس يستقبل المستشار التعليمي للسفارة الصينية
  • أول برنامج إلكتروني يخفض حدة سلوكيات التحدي لأطفال التوحد برسالة ماجستير بالمنصورة
  • "برنامج إلكتروني يخفض حدة سلوكيات التحدي لدى أطفال التوحد" في رسالة ماجستير بالمنصورة
  • جامعة حلوان تُطلق دورة متخصصة في تحرير النصوص والتدقيق الإملائي بالعربية
  • إعلان نتائج الدراسات العليا بكلية الآداب جامعة عين شمس
  • مدى تحسن ألم الكتف.. رسالة ماجستير للباحثة رضوى فتحي بجامعة القاهرة
  • «صيدلة سوهاج» تناقش التغذية وعلاقتها بأمراض السكرى والسرطان