شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير الخارجية السعودي ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا التعاون الثنائي والتنسيق المشترك، الرياض 14 7 كونا بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان مع نظيره الأمريكي انتوني بلينكن اليوم الجمعة أوجه التعاون الثنائي والتنسيق .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الخارجية السعودي ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا التعاون الثنائي والتنسيق المشترك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الخارجية السعودي ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا...
الرياض - 14 - 7 (كونا) -- بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان مع نظيره الأمريكي انتوني بلينكن اليوم الجمعة أوجه التعاون الثنائي والتنسيق المشترك بين البلدين.وذكرت وزارة الخارجية السعودية في بيان أن ذلك جاء في اتصال هاتفي أجراه بن فرحان بالوزير الأمريكي مساء اليوم.وأوضح البيان أن الاتصال تناول مستجدات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية والجهود المبذولة تجاهها إضافة إلى أوجه تطوير العلاقات الثنائية. (النهاية) خ ن ش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، وزير الداخلية، في مكتبه بالوزارة، اليوم، سفير دولة قطر لدى المملكة بندر بن محمد العطية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وجرى خلال الاستقبال، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير قطر لدى المملكة. pic.twitter.com/oSJsGo3fy0— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 1, 2024العلاقات السعودية القطريةحضر الاستقبال وكيل وزارة الداخلية الدكتور خالد بن محمد البتال، ووكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية الأستاذ محمد بن مهنا المهنا، وعدد من كبار المسؤولين بوزارة الداخلية.
أخبار متعلقة نائب وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير الصينيبتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يزور بكين لبحث العلاقات الثنائيةأمير الشرقية يستقبل قيادات ومنسوبي الإمارة المهنئيين بعيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • بلينكن يشكر سامح شكري هاتفيا على دوره تعزيز الشراكة بين مصر والولايات المتحدة
  • وزير الخارجية الأمريكي ونظيره السعودي يناقشان التوصل لوقف إطلاق النار بغزة
  • أول اتصال بين وزير الخارجية السعودي ونظيره المصري الجديد.. وأبو الغيط ووزراء خارجية عرب يهنئون بدر عبدالعاطي
  • وزير الخارجية السعودي يجري اتصالا هاتفيا بنظيره المصري الجديد
  • وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من نظيره الأمريكي
  • الصفدي ونظيره الأمريكي يُناقشان سبل وقف الحرب على غزة
  • بلينكن والصفدي يبحثان هاتفيا مرحلة ما بعد الحرب في غزة
  • وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدين
  • وزير الدفاع ونظيره التركي يبحثان جهود إحلال السلام والسعي المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة
  • وزير الداخلية وسفير قطر يبحثان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك