شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اول ظهور للعقيد محمد عفاش شقيق العميد طارق في الساحل الغربي لقتال الحوثيين، ظهر العقيد محمد محمد عفاش، شقيق العميد طارق محمد صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، في الساحل الغربي، لأول مرة، بعد أشهر على تحريره من سجون .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اول ظهور للعقيد محمد عفاش شقيق العميد طارق في الساحل الغربي لقتال الحوثيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اول ظهور للعقيد محمد عفاش شقيق العميد طارق في الساحل...

ظهر العقيد محمد محمد عفاش، شقيق العميد طارق محمد صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي، في الساحل الغربي، لأول مرة، بعد أشهر على تحريره من سجون المليشيات الحوثية، في صفقة تبادل مع الشرعية.

وظهر العقيد محمد، يرتدي الزي العسكري، في الساحل الغربي، حيث تموضع القوات التي يقودها العميد طارق، في عدد من المديريات بين محافظتي تعز والحديدة.

وأطلقت مليشيا الحوثي، سراح أقارب صالح، في صفقة تبادل مع قوات الشرعية، في مايو الماضي، بعد نحو ست سنوات على أسرهم، خلال انتفاضة ديسمبر 2017.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس بقوة مع  عدة أفلام، وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو اجتماع ولاد رزق للترويج للبطولة الجديدة، فكشفوا فيه تفاصيل الحدث الذي يضم 500 فريق متنافس، والجائزة يبلغ حجمها 60 مليون دولار، إذ يروج «ولاد رزق» للبطولة بنفس طريقة تخطيطهم لتنفيذ العمليات الخارجة عن القانون الموجودة في سيناريوهات صلاح الجهيني للعمل على مدار الأجزاء الثلاثة.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • “هنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.. محمد فؤاد يروّج لحفله في الساحل الشمالي
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • غالانت: مستعدون لقتال حزب الله إذا اضطررنا لذلك
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • من الساحل الغربي إلى شبوة ومأرب.. العمالقة تسحق مغامرات التقدم الحوثية