تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع ضيفه فريق الرباط والأنوار الذي يقوده فنيا لاعب المصري السابق الكابتن حسن العشري بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الاثنين على ملعب النادي المصري الاجتماعي وأدارها طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد مكون من محمد الشناوي واسلام عفيفي وأحمد الدردير.


 

تأتي المباراة ضمن استعدادات المصري لمباراته أمام شقيقه الاسماعيلي المقرر إقامتها في السابعة مساء الاثنين المقبل الموافق الأول من يناير على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم محمد الشامي بالهدف الأول للنادى المصري في الدقيقة السادسة عشر ، قبل أن يحرز السيد ربيع لاعب منتخب مصر للشباب تحت 18 عام هدف التعادل للرباط في الدقيقة الثانية والثلاثين.
 

للتهنئة بـ عيد بورسعيد القومي.. الغضبان يستقبل رئيس المحكمة خلال زيارته لعدد من الكنائس اليوم محافظ بورسعيد يقدم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد

وفي الشوط الثاني تقدم كريم طه بالهدف الثاني للرباط في الدقيقة الثامنة عشر ، فيما أحرز الكاميروني فرانك ايتوجا هدف التعادل للنادى المصري في الدقيقة الثامنة والثلاثين لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مثل المصري في الشوط الأول : عصام ثروت لحراسة المرمى ، كريم العراقي ، عمرو موسى  ، باهر المحمدي ، حسين السيد  لخط الظهر ، ايزي ايميكا  ، محمود حمادة  كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي ميدو جابر ، حسن علي  ، غيلاس جناوي  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد محمد الشامي.

وعلى مدار  الشوط الثاني دفع الكابتن علي ماهر بتشكيل مكون من  محمود جاد لحراسة المرمى ، أحمد عيد ، أحمد أيمن منصور ، محمد دبش ، عمرو سعداوي  لخط الظهر ، أسامة الجزار  ، امادو با كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي ليستويل أمانكونا، الياس الجلاصي ، سمير فكري  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد فرانك ايتوجا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري الرباط والأنوار النادي المصري لاعب منتخب مصر ملعب النادي المصري منطقة بورسعيد منتخب مصر للشباب فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة لاتسيو أمام ضيفه هيلاس فيرونا، بتقدم الأول بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي يجمع الفريقين ألان على ملعب الأولمبيكو، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

تقدم لاتسيو بالهدف الأول في الدقيقة 5 عن طريق بولاي ديا، ثم أدرك فيرون التعادل في الدقيقة 7 عن طريق كاسبر تينجشتيت، ثم عاود لاتسيو التقدم مجددا بالهدف الثاني عن طريق فالنتين كاستيلانوس في الدقيقة 20.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يتعادل مع السيتي في دوري أبطال أوروبا
  • بعثة الهلال الليبي تصل إلى مطار برج العرب استعدادًا لمباراة الإياب أمام المصري
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • وديًا طنطا يتعادل مع النصر الليبي بهدف لكلا منهما
  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • تعرف على مواعيد العرض الثاني لمسلسل "العودة" على شبكة قنوات CBC
  • رئيس الاتحاد المغربي يتعرض لحادث سير
  • الدوري الإيطالي.. لاتسيو يتقدم على فيرونا في الشوط الأول
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول متفوقاً على طاجكستان