عقد أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية، ومديري المراكز التكنولوجية على مستوى الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، وذلك للمتابعة والوقوف على أعمال المراكز التكنولوجية خلال عام 2023م.

أعمال المراكز التكنولوجية 

استعرض نائب محافظ سوهاج، أعمال المراكز التكنولوجية خلال عام 2023، والتي كان من أهمها اعتماد الإيصال المميكن لعدد 13 مركز تكنولوجي من إجمالي 14 مركز بنطاق المحافظة، وجرى ميكنة إدارة المواقف على مستوى جميع المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز، موجها بالانتهاء من الكم المتراكم المتبقي بنهاية شهر يناير 2024.

إنهاء التعاملات بوقتها 

وأكد «القاضي» ضرورة الالتزام بإنهاء المعاملات وفقا للتوقيتات المحددة، ورفع كفاءة الأداء بالمراكز التكنولوجية، وتجهيز التقارير الدورية بخط سير السيارات المتنقلة لمتابعتها، وحصر عدد الطلبات التي تتلقاها.

وجرى خلال الاجتماع عرض مفصل لعدد الشكاوى المتأخرة بالأرقام الخاصة بكل مركز، ومناقشة المشكلات التي تعيق سير العمل، إذ أكد نائب المحافظ ضرورة تلافي أية معوقات، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة سوهاج سوهاج المركز التكنولوجي المراكز التكنولوجية حياة كريمة المراکز التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين

شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم “مركز تنمية القدرات للتربية الفنية بإدارة شرق الفيوم التعليمية”، فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين للتربية الفنية، وحصدت  مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

في مسابقة الأشغال الفنية والتعبير المجسم، فاز مركز تنمية القدرات والمبدعين بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية.في مسابقة التعبير الفني والتصميم الفني، فاز مركز تنمية القدرات والمبدعين بشرق الفيوم بالمركز الثامنعلى مستوى الجمهورية.

وفي ذلك تقدمت الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، بالتهنئة القلبية الخالصة لفريق العمل المشرف على مركز تنمية القدرات والمبدعين بشرق الفيوم وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل ، وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية فى المسابقة.

 

جولة في مدارس طامية…

 

ومن جهة أخرى تابعت الدكتورة امانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم اليوم عدد من المدارس في إدارة طاميه التعليمية,  واطمأنت على انتظام العملية التعليمية فى المدارس وشددت على الالتزام والانضباط وحل اى مشكلة تواجه الطلاب والمدرسين

IMG-20240929-WA0059 IMG-20240929-WA0058 IMG-20240929-WA0053

مقالات مشابهة

  • لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثالث جمهورية فى مسابقة مراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين بقلفاو وتونس بزيارة مفاجئة
  • محافظ سوهاج يُقيل رئيس قرية ومديري مدرستين لسوء مستوى النظافة والخدمة
  • محافظ سوهاج يقيل رئيس قرية تونس ومديري مدرستين
  • مكة المكرمة.. 82 مركز رعاية صحية أولية يحصل على اعتماد "سباهي" للجودة
  • التضامن الاجتماعي تفتتح «دار الهدية للمسنين» في محافظة الإسكندرية
  • وزارة الاتصالات تختار EdVentures لإدارة مركز إبداع مصر الرقمية في سوهاج
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء
  • جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية تُنهي كافة الاستعدادات لإستقبال العام الجامعي الجديد