علق روي أجواش، مدرب الزمالك السابق على المستويات التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية ببطولتي الدوري المصري وكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

تحديات أمام فيتوريا قبل انطلاق أمم أفريقيا

وأكد اجواش على أنه تابع عدد من المباريات للزمالك خلال الفترة الماضية ببطولة الدوري، مشيرًا إلى أن الفريق ليس بأفضل حال.

تصريحات اجواش

تحدث روي اجواش في تصريحات تلفزيونية، حيث قال: "شاهدت عدد من المباريات الخاصة بالزمالك في الدوري المصري هذا الموسم، ولدي علم بإن الفريق ليس في أفضل حال".

وتابع: "ما يُقدمه الزمالك في الدوري على عكس المستوى الذي يظهر عليه في بطولة الكونفدرالية، أما عن الموسم الحالي، فمن الصعب على الفريق تحقيق البطولة".

وعن المشاكل التي يتعرض لها الزمالك، قال: "أعتقد أن عليهم أولًا حل جميع المشاكل ومن ثم البحث عن البطولات، وأعتقد أن هذا ليس من السهل".

وأضاف: "بالتأكيد الجميع يعلم أن الأموال مهمة للغاية في أي مجال، ولدينا علم بما يحدث في الزمالك، كما أن الأجواء ليست في أفضل حال، ولكن بالنسبة لنا ولطريقة عملنا في النادي الأمور لم تكن جيدة، وأحوال التدريبات لا تساعد على التقدم للأفضل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اجواش الزمالك الدورى المصرى كاس الكونفيدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل،  في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.
وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في  أقرب وقت ممكن.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • تدريبات تأهيلية لمصابي الزمالك في مران اليوم
  • سباعى الزمالك يواصلون البرنامج التأهيلي على هامش المران
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم