صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد شاطئ خاص يوفر ملاذاً للكلاب خلال صيف شديد الحرارة في إيطاليا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يستضيف شاطئ خاص بالقرب من العاصمة الإيطالية روما الكلاب ومالكيهم أيام الصيف، خاصة خلال موجة الطقس الحار التي تجتاح جنوب أوروبا .، والان مشاهدة التفاصيل.

شاطئ خاص يوفر ملاذاً للكلاب خلال صيف شديد الحرارة في.

..

يستضيف شاطئ خاص بالقرب من العاصمة الإيطالية روما الكلاب ومالكيهم أيام الصيف، خاصة خلال موجة الطقس الحار التي تجتاح جنوب أوروبا حالياً.

تقول باتريتزيا دافينا، مالكة الشاطئ المسمى "باو بيتش" إنها تستضيف ما يصل إلى 150 كلباً يومياً خلال موسم الذروة بالصيف.

ويوفر الشاطئ ملاذاً لأصحاب الكلاب الذين يمكنهم قضاء الأيام شديدة الحرارة صحبة كلابهم، خارج جدران المنازل الخانقة بسبب ارتفاع درجة الحرارة، وهو ما تصفه دافينا بتوفير أجواء ممتعة لكل من الحيوانات والعائلات المربية لها.

ويساعد الشاطئ الأشخاص على الاستمتاع بقضاء يوم كامل على الشاطئ، دون عناء البحث عمن يرعى كلابهم أثناء غيباهم، كما يتيح للكلاب حرية التحرك في مساحة واسعة وسط نسيم البحر العليل.

ويجب على الراغبين في زيارة الشاطئ التسجيل والحجز عبر موقع على الإنترنت، لضمان توفر مكان لهم ولحيواناتهم.

ويقوم فريق عمل الشاطئ باستقبال كلاب الضيوف و فحصهم، للتأكد من سلامتهم بجانب الكلاب الأخرى قبل تسليمهم بطاقات زيارة خاصة: واحدة لكل كلب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ

وثّق مقطع فيديو لحظة نادرة لصاعقة برق تضرب سائحاً روسياً خلال تأديته فقرة راقصة مع أصدقائه، على أحد شواطئ مدينة "باتومي" في جورجيا.

وكان بافيل سميرنوف، البالغ من العمر 32 عاماً، مع أصدقائه على الرصيف المحاذي للشاطئ، ويصورون رقصه في مقطع فيديو لوسائل التواصل الاجتماعي، ليتفاجأوا بصاعقة تضربه، وتحرق ملابسه.

على الفور، هرع أصدقاؤه إليه وأخمدوا النيران، وتم استدعاء الإسعاف لنقل الشاب المصاب بحروق في بطنه وظهره وساقيه إلى المستشفى.
ولحسن حظه، نجا الشاب من الصاعقة بأعجوبة، وبمجرد أن استعاد وعيه، قال إنه كان مقتنعاً بأنه أصبح معاقاً، وأوضح أنه عندما سقط على الأرض، قال إنه كان متأكداً من أنه يموت، مضيفاً: "أول شيء رأيته كان نفقاً من الضوء. أنت ترقص، وبعد ثانية واحدة تشعر وكأنك تموت".
وتابع: "حينها فقدت الإحساس تماماً في جميع أطرافي، وأصبحت ساقاي خارجة عن السيطرة.‌. لم يكن هناك سوى ذراع واحدة تتحرك بشكل طبيعي. شعرت بألم بسبب الحروق في كل مكان. ألم في أمعائي، وداخل ساقي، وفي كل أنحاء جسمي. مع صعوبة شديدة في التنفس".

وتم إبقاء السائح في المستشفى للمراقبة، ولكن من المتوقع أن يُسمح له بالعودة إلى منزله في غضون عدة أيام. وقال الأطباء له إنها "معجزة" أنه لم يُقتل أو يُصاب بجروح خطيرة.

#WATCH : Lightning struck a Russian man in Georgia#Lightning #Russian #Georgia #Batumi

The incident occurred on one of the beaches in Batumi. A 32-year-old man with friends was on the pier and recording a video for social media.

After being struck by lightning, the tourist… pic.twitter.com/ikhyVKMsE3

— Indian Observer (@ag_Journalist) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • بايدن يكشف حقيقة أكل مهاجرين في أمريكا للكلاب والقطط
  • بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي
  • طقس شديد الحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة بالبحيرة
  • الأرصاد لـ "اليوم": انخفاض درجات الحرارة على الشرقية هذا الأسبوع
  • رياح ناشطة وأمطار متفرّقة... إليكم تفاصيل حال الطقس!
  • فيديو صادم.. صاعة تضرب شاباً يرقص على الشاطئ
  • شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلًا.. حالة الطقس بالبحيرة
  • سخرية واسعة من ترامب بعد تصريحاته عن أكل الكلاب خلال مناظرة رئاسية
  • بادر بإطلاق النار.. داخلية مصر تكشف ملابسات مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة خلال ضبطه
  • ارتفاع درجات الحرارة يستمر.. طقس شديد الحرارة يسيطر على البلاد مع فرص ضعيفة لسقوط الأمطار