حسم نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل الجدل القائم حول قرارت المجلس تجاه أغنية روبي الجديدة “3 ساعات متواصلة”، في بيان عاجل باسم النقابة.

أكد مصطفى كامل عدم الوصول لموعد اجتماع محدد حتى الآن مع المجلس النقابي، وحين حلول موعده سيتم الإعلان عنه على الفور.

 

أغنية روبي “ 3 ساعات متواصلة ” أثارت الجدل حولها خلال الساعات الماضية بسبب احتوائها على كلمات جريئة البعض وصفها بالإيحاءات.

حققت “3 ساعات متواصلة” أكثر من 70 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحها واحتلت المرتبة 12 في قائمة الاكثر مشاهدة على يوتيوب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع توما، وتقول كلماتها
ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الأشتياء عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله.

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي كامل أغنية روبي روبي روبي 3 ساعات متواصلة على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه "العيب عليا"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستعد الفنان مصطفى كامل لطرح أولى أغانى ألبومه الجديد والتي تحمل اسم "العيب عليا" خلال الأيام المقبلة.

أغنية “العيب عليا” من كلمات وألحان مصطفى كامل وتوزيع وميكس كوليبكس وماستر أمير محروس وجيتارات أحمد حسين وتسجيل صوت أحمد جودة وتصوير مهاب.

وكانت آخر ألبومات مصطفى كامل بعنوان "وجع قلبى" وتضمن عدد من الأغانى التي حققت نجاحا كبيرا منها  "اتعلمت من الليالى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير ميكس وماستر احمد جودة، وأغنية "اسكت" من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر، وأغنية "حلوة حياتى" من كلماته وألحانه وتوزيع باسم منير، وأغنية "وجع قلبي" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر ووتريات فارس صقر وهندسة صوت أحمد جودة.

ألبوم "وجع قلبى" الذى يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

مقالات مشابهة

  • بعد ساعات من طرحها.. أغنية «واكلة الجو» تحقق نسب مشاهدة مرتفعة على يوتيوب
  • إيساف يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة
  • قٌبل ساعات من طرحها.. صُنّاع أغنية حماقي "واكلة الجو"
  • غدًا.. نيكول سابا تحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه بعنوان "العيب عليا"
  • الحرب على غزة متواصلة..تركيا: إسرائيل تهدف للقضاء على الفلسطينيين بشكل كامل!
  • قريبا.. طرح «العيب عليا» أولى أغاني ألبوم مصطفى كامل الجديد
  • مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغانى ألبومه بعنوان "العيب عليا"
  • "العيب عليا".. مصطفى كامل يعود لجمهوره بألبوم جديد
  • مصطفى كامل يستعد لطرح أولى أغاني ألبومه "العيب عليا"