بوابة الوفد:
2024-08-01@10:54:58 GMT

بالأسماء| جامعة حلوان تعلن نتائج بطولة الشطرنج

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

نظم قسم الألعاب الفردية بإدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان بطولة الشطرنج على مستوى الكليات داخل الحرم الجامعي وخارجه. 

160 مليون جنيه إيرادات جامعة حلوان الأهلية خلال عام مشاركة جامعة حلوان في المعسكر التدريبي لمسابقة رالي مصر 2024

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ضمن الخطة العامة لإدارة رعاية الشباب .

وأكد رئيس جامعة حلوان أن إقامة هذه المسابقات توضح  مدى اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية والتي تساهم في الترويح عن الطلاب واستغلال طاقاتهم بشكل أمثل وتعمل على زيادة روح  العمل الجماعي والتنافس الشريف بينهم.

أسماء الفائزين ببطولة الشطرنج في جامعة حلوان 

وجاءت نتائج البطولة للطلاب كالتالي: حصول الطالب (احمد رجب احمد) كليه الخدمة الاجتماعية على  المركز الأول والطالب (بوفلى نادي) كلية التجارة على المركز الثاني، والطالب (علي محمود علي) كليه العلوم على  المركز الثالث.
فى حين جاءت  نتيجة بطولة الطالبات كالتالى : فوز الطالبة (مورين ميلاد ) كلية الفنون الجميلة بالمركز الأول والطالبة (مارينا صبري)  كلية الآداب بالمركز الثاني ، والطالبة (رجاء حسن) كلية الصيدلة بالمركز الثالث-
وبعد الانتهاء من البطولة تم اختيار عدد من اللاعبين لتمثيل الجامعة في بطولة  الشهيد الرفاعي ل51 للعام الجامعي 2023 _ 2024.

وتكونت لجنة التحكيم من عصام زكي مدير إدارة النشاط الاجتماعي والسيد دياب ومحمد شعبان.

وقام بتنظيم هذه البطولة عمرو جلال مسؤول قسم الالعاب الفردية وأحمد ابراهيم وأحمد عبد الناصر،  تحت إشراف  هشام رفعت القائم بعما أمين عام الجامعة ، ومحمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، والكابتن أيمن عبد العزيز مدير إدارة النشاط الرياضي.

جامعة حلوان تنظم اللقاء الثالث لبطولة الثقافة الرياضية

ومنذ أيام، نظم قسم الثقافة الرياضية بإدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب اللقاء الثالث من بطولة الثقافة الرياضية لكليات جامعة حلوان. 

ويعد هذا اللقاء هو اللقاء القمي للكليات الفائزة من داخل الحرم الجامعى وخارجه بعد منافسة بين كليات الجامعة داخل الحرم وصعود 4 فرق الأوائل إلى اللقاء القمي، وكذلك الأمر بالنسبة للكليات خارج الحرم بعد المنافسة بين الكليات خارج الحرم وصعود 4 فرق الأوائل إلى اللقاء القمي.

وجاءت النتائج كالتالي : حصول فريق كلية الفنون التطبيقية على المركز الاول وفريق كلية الصيدلة على المركز الثاني وفريق كلية التكنولوجيا والتعليم  على المركز الثالث على مستوى الجامعة.

وتأتي هذه البطولة فى إطار حرص جامعة حلوان على إقامة الأنشطة الطلابية نظراً لدورها المهم في تنمية مهارات الطلاب وقدراتهم  وتعزيز روح التعاون والعمل الجماعي بينهم، وهو ما ينعكس على تحصيلهم الدراسي بالإيجاب.

وتقوم هذه المسابقات بنشر الوعي الثقافي بين الطلاب وتشجيعهم على المطالعة، والبحث عن المعلومات المختلفة بجانب إضافة  جو من المرح والتنافس والتسلية بينهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان حلوان الشباب بطولة الشطرنج الشطرنج الألعاب الفردية جامعة حلوان على المرکز

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تشارك بجناح مميز في معرض التعليم العالي الدولي

تشارك جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، بجناح مميز في معرض التعليم العالي الدولى الثامن للجامعات. 

يأتي ذلك بمشاركة كبرى الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة والمعاهد العليا خلال الفتره من ١-٢ اغسطس 2024 بقاعة الحهاز التنفيذى للمشروعات المتوسطة والصغيرة بأرض المعارض في مدينة نصر.

تأتي مشاركة جامعة حلوان تحت إشراف الدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

عرض برامج جامعة حلوان 

وأكد رئيس جامعة حلوان أن المعرض يعد تجربة تعليمية فريدة، حيث يتيح لطلاب الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية فرصة الاطلاع على أفضل البرامج والتخصصات المناسبة لهم. ويهدف المعرض إلى مساعدة الطلاب في اختيار الكليات التي تتناسب مع رغباتهم وميولهم الدراسية، بالإضافة إلى التعرف على كيفية الالتحاق بهذه البرامج والكليات.

وتشارك جامعة حلوان في هذا الملتقى بهدف عرض جميع البرامج والتخصصات المتاحة أمام الطلاب. وتقديم فرصة التعرف على آليات التعليم المتميز ذي الجودة العالية من خلال برامج تعليمية متطورة ومواكبة للعصر، كما يسلط الضوء على أبرز الفرص التعليمية والخدمات التي تقدمها جامعة حلوان من خلال برامجها المتميزة والمتخصصة.

ويمكن لجميع الطلاب المقبلين على الدراسة الجامعية التواصل المباشر فى المعرض مع فريق من المتخصصين للرد على جميع استفساراتهم والتعرف على كافة البرامج الجديدة والمتميزة التي تقدمها الجامعة في مختلف التخصصات.

مقالات مشابهة

  • اختبارات القدرات 2024.. أماكن امتحانات كلية فنون جميلة بجامعة حلوان
  • اختبارات القدرات 2024.. أماكن امتحانات كلية فنون تطبيقية في جامعة حلوان
  • اختبارات القدرات 2024.. أماكن امتحانات كلية فنون جميلة في جامعة حلوان
  • مصاريف جامعات حلوان وبنها والمنصورة الأهلية 2024.. أعرف كليات القمة بكام؟
  • 507 طلاب أدوا اختبارات القدرات بكلية التربية الفنية جامعة حلوان
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الثالث في مجال محو الأمية وتعليم الكبار
  • جامعة بني سويف تحصد المركز الثالث في محو الأمية وتعليم الكبار
  • جامعة حلوان تُشارك بجناح مميز في معرض التعليم الدولي العالي
  • 714 طالبًا وطالبة يؤدون اختبارات القدرات بكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان
  • جامعة حلوان تشارك بجناح مميز في معرض التعليم العالي الدولي