شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجلI الهلال يعلن إصابة نجمه غياب لمدة طويلة، أعلن نادي الهلال ، مساء اليوم الجمعة، بأن الفحوص الطبية أوضحت إصابة اللاعب صالح الشهري في العضلة الخلفية، والتي على إثرها سيغيب لفترة طويلة عن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل I الهلال يعلن إصابة نجمه.

. "غياب لمدة طويلة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجلI الهلال يعلن إصابة نجمه.. "غياب لمدة طويلة"

أعلن نادي الهلال، مساء اليوم الجمعة، بأن الفحوص الطبية أوضحت إصابة اللاعب "صالح الشهري" في العضلة الخلفية، والتي على إثرها سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

ويحتاج المهاجم الدولي لبرنامج علاجي وتأهيلي من 4 إلى 6 أسابيع، وذلك حسبما ذكر المركز الإعلامي بنادي الهلال عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

روبن نيفيز يقود الهلال لفوز ثمين على ولفسبرجر وديا

انتهت يا الهلال.. حسم صفقة ميتروفيتش والإعلان خلال ساعات

واستمر رباعي الموج الأزرق "سلمان الفرج، متعب المفرج عبد الإله المالكي وخليفة الدوسري" في الخضوع لبرامجهم التأهيلية المعدة لهم مسبقا من الجهاز الطبي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وفي سياق متصل، انتصر فريق الهلال، مساء اليوم، على نظيره ولفسبرجر النمساوي، بهدفين مقابل هدف وحيد، وذلك في ثالث مباريات الفريق بمعسكره التحضيري المقام حاليا في النمسا.

جاء هدف الهلال الأول بواسطة نجم الوسط البرتغالي روبن نيفيز، حيث أرسل ضربة رأسية رائعة بعد استقباله لكرة عرضية نموذجية.

بينما سجل الهدف الثاني للهلال، الجناح الدولي، سالم الدوسري، من تسديدة رائعة، وجاء هدف ولفسبرجر الوحيد قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقائق معدودة.

ونجح الهلال في حسم العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها البرتغالي روبن نيفيز، السنغالي كاليدو كوليبالى، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضوة المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة الطقس تشهد حالة من الاستقرار في خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن الحرارة تبدأ في الارتفاع خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت غانم، أن البلاد تتأثر بكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب غرب أوروبا مرورا بالبحر المتوسط، بجانب امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا يعمل على تكون السحب المنخفضة والمتوسطة التي تحجب جزء من أشعة الشمس.

وتابعت: نتيجة لهذه الظواهر الجوية يسود طقس حار رطب على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما تسود أجواء شديدة الحرارة على المحافظات الجنوبية.

وأشارت إلى أنه من المتوقع وجود بعض الارتفاعات في درجات الحرارة وتكون ذروة الارتفاع في الحرارة يومي الجمعة والسبت، لافتة إلى أن نسبة الرطوبة مازالت مرتفعة مما يعمل على زيادة الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت أن الحرارة تصل يومي الجمعة والسبت لـ 37 درجة وتعود للانخفاض بداية من يوم الأحد لتسجل 34 درجة.

وأوضحت أن أحد أهم الظواهر الجوية خلال الفترة الحالية هي الشبورة المائية والتي تسيطر على الساعات الأولى من الصباح الباكر، مع وجود اعتدال في نشاط في حركة الرياح أثناء فترة الليل.

مقالات مشابهة

  • نيفيز يحتفل بالزي السعودي مع زوجته .. فيديو
  • شاهد: لاعب نادي الهلال ”روبن نيفيز” يحتفل بزفافه مع عروسه بـ”الزي السعودي”
  • الهلال يتلقى مفاجأة سارة بشأن نجمه قبل الكلاسيكو
  • الجمعة.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض مناطق أبوالنمرس بالجيزة
  • أول روبوت سعودي يتحدث عن الهلال..فيديو
  • موجة حارة لمدة 48 ساعة.. الأرصاد تُعلن درجات الحرارة والظواهر الجوية
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد وحل أزمة الغاني دياويسي تايلور
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • 3 أسابيع غياب.. فيرمين لوبيز يتعرض لإصابة جديدة