عقد السيد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اجتماعا مع اللجنة الفنية لمتابعة المراكز التكنولوجية، ومديري المراكز التكنولوجية على مستوى الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، وذلك للمتابعة والوقوف على أعمال المراكز التكنولوجية خلال عام 2023م .

واستعرض نائب محافظ سوهاج أعمال المراكز التكنولوجية خلال عام 2023، والتي كان من أهمها اعتماد الإيصال المميكن لعدد 13 مركز تكنولوجي من إجمالي 14 مركز بنطاق المحافظة، وتم ميكنة إدارة المواقف على مستوى جميع المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز، موجها بالانتهاء من الكم المتراكم المتبقي بنهاية شهر يناير 2024 .

وأكد " القاضي " على ضرورة الالتزام بإنهاء المعاملات وفقا للتوقيتات المحددة، ورفع كفاءة الأداء بالمراكز التكنولوجية، وتجهيز التقارير الدورية بخط سير السيارات المتنقلة لمتابعتها، وحصر عدد الطلبات التي تتلقاها.

وتم خلال الاجتماع عرض مفصل لعدد الشكاوى المتأخرة بالأرقام الخاصة بكل مركز، ومناقشة المشكلات التي تعيق سير العمل، حيث أكد نائب المحافظ على ضرورة تلافي أية معوقات، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج أحمد سامى محافظ سوهاج المراکز التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية

عقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا ، اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ، لمناقشة الخطط المستقبلية والتحديات الحالية ، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد ، واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة .

 

 وأكد المحافظ ، خلال الإجتماع  على ضرورة أن تضع كل قيادة تنفيذية نصب أعينها ، معياراً يتضمن أخلاقيات العمل الوظيفي  ، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين ، ووضع منهج عمل يعتمد على رؤية وأفكار جديدة ومقترحات مناسبة لحل المشكلات ، تتوافق مع تطلعات المواطنين وتهدف إلى الإرتقاء بالعمل واستغلال موارد المحافظة بكفاءة ، لافتاً ، إلى إيمانه أن النجاح لا يأتي صدفة بل بتطلب التخطيط الجيد والعمل الجاد .

 

  ونقل المحافظ ، رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا ، مؤكداً ، على تكليفات رئيس الجمهورية ،  للنهوض بالعمل ومضاعفة الإنتاج خلال المرحلة المقبلة ، معرباً عن سعادته بتواجده بين أبناء الصعيد ، واعتزازه بأنه واحد منهم ، متمسكاً بأخلاقيات ابن القرية وجذوره وثقافته الريفية.

 

  من جانبه ، أعرب الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ  ، عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدوانى  ، مجدداً العهد بالعمل بإخلاص لخدمة الوطن وأهالي المنيا ، مقدماً الشكر للواء أسامة القاضي محافظ المنيا السابق ، على جهوده وتفانيه في خدمة أبناء المحافظة ، مؤكداً ، على تعلمه الكثير من خبرته في العمل التنفيذي.

 

  كما وجه اللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة ، التحية للواء كدوانى ، داعياً للمحافظ  بالتوفيق والسداد، راجياً المولى عز وجل أن يعينه على أداء مهمته الوطنية ، بما يليق بتاريخه وعطائه الوطنى .

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "
  • محافظ المنيا يعقد اجتماعاً موسعاً مع القيادات التنفيذية
  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعا برؤساء المدن لمناقشة ملفات المشروعات القومية
  • محافظ سوهاج يستقبل رئيس مركز ومدينة المنشأة نظراً لتردي مستوى النظافة
  • محافظ سوهاج: إقالة رئيس مركز ومدينة المنشأة نظرا لتردي مستوى النظافة والطرق
  • وزير الكهرباء يعقد اجتماعاً مع نائب وزير الكهرباء للوقوف على مستجدات موقف الأحمال الكهربائية
  • وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يعقد اجتماعاً مع نائب وزير الكهرباء للوقوف على مستجدات موقف الأحمال الكهربائية
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "برج العرب الجديدة" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة.. وموقف المشروعات الجارى تنفيذها
  • "قيد الصحفيين" تعلن مواعيد انعقاد اللجنة.. ومجلس النقابة يعقد اجتماعا طارئا