صرح الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين بأنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة " التي طرحتها النجمة روبى أمس الأحد، وأثارت موجة جدل واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة كلماتها.

3 ساعات متواصلة تُدخل روبي الأكثر مشاهدة على يوتيوب مصطفى كامل يُصدر بيانًا عاجلًا حول أزمة روبي مع الموسيقيين بسبب 3 ساعات متواصلة

وأضاف نقيب الموسيقيين خلال بيان صحفى أصدره منذ قليل أنه في حالة عقد اجتماع يتعلق بالمسألة، سيتم الإعلان عنه مُسبقًا، نافيًا الأنباء المتداولة كافة بشأن عقد اجتماع أونلاين بخصوص الأغنية.

روبيجرأة كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة تورطها مع الموسيقيين

وكان قد تداول البعض أنباء عدة تفيد عقد نقابة المهن الموسيقية اجتماعًا عاجلًا بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" للنجمة روبى بسبب جرأة كلماتها وحالة الجدل التي أثارتها خلال الساعات الماضية منذ طرحها.

مصطفى كامل وروبيروبي تطرح أحدث أغنياتها "3 ساعات متواصلة" عبر يوتيوب

طرحت روبي أمس أحدث أغنياتها "3 ساعات متواصلة" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة

وتقول كلمات الأغنية :

ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر.. ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.

روبي

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله،، اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك،، وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه،، ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى.

روبي

يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك.

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.

روبيأغنية روبي 3 ساعات متواصلة

أغنية 3 ساعات متواصلة غناء روبي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي كامل روبي 3 ساعات متواصلة أغنية روبي 3 ساعات متواصلة كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة كلمات أغنية 3 ساعات متواصلة نقيب الموسيقيين الموسيقيين اخبار روبي أخبار مصطفى كامل يوتيوب عزيز الشافعى توما يوتيوب روبي اخبار الفن نقابة المهن الموسيقية على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا روبی 3 ساعات متواصلة أغنیة روبی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي

علق جعفر نيساني، الوكيل السابق للجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت الجدل حول عدم دخول أي لاعب للنادي إلا عبر وكيل معين.

وقال «نيساني» في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يفرض علينا وكيل بعينه في صفقة انتقال أحمد قندوسي من وفاق سطيف، الزمالك من قبلها كان يفاوض اللاعب الجزائري قبل انضمامه للأهلي».

وكيل قندوسي: مشكلة اللاعب أنه حاقد على الأهلي

وأضاف وكيل قندوسي السابق :  «اتهامات اللاعب بسبب أنه يحقد ويكره الأهلي لأنه لم يحصل على فرصته، ما ردده قندوسي لا أساس له من الصحة».

واستكمل نيساني تصريحاته قائلًا: « الأهلي طلب قندوسي وسار في كافة الخطوات بشكل احترافي عند التعاقد معه».

وأتم وكيل أحمد قندوسي السابق تصريحاته قائلًا: «إنهاء الارتباط بيني وبين قندوسي قرار يرجع له وكنت معه حتى انتقاله للأهلي ».

الأهلي يحيل قندوسي للتحقيق

وكان النادي الأهلي قد أحال أحمد قندوسي للتحقيق في التصريحات التي أصدرها في ساعات مبكرة من صباح أمس الجمعة، والذي اتهم فيها البعض بأنه يفرض وكلاء معينين على صفقات الأهلي.

مقالات مشابهة

  • بطل بسلاح المدرعات يكشف تفاصيل ضرب العدو 5 ساعات متواصلة في 5 سبتمبر 1969
  • بطل بسلاح المدفعية يكشف تفاصيل ضرب العدو 5 ساعات متواصلة في 8 مارس 1969
  • بطل بسلاح المدرعات: 8 مارس 1969 نفذنا ضربة قوية ضد العدو لمدة 5 ساعات متواصلة
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • أحمد حسن يكشف مفاجأة بشأن أديبايور والزمالك
  • هل يساعد تجميد الأجساد في إحياء الإنسان بعد موته.. باحث يكشف مفاجأة (فيديو)
  • ”جريح ولم يُقتل”.. الحسيني يفجر مفاجأة بشأن مصير حسن نصر الله وماذا حدث بعد ساعات من إعلان ”وفاته”
  • عاجل.. «فيفا» يكشف عن مفاجأة كبرى لـ الأهلي قبل مونديال الأندية 2025