نظم الاتحاد العام الرياضي للشركات، مهرجانًا رياضيًا في ألعاب تنس الطاولة وكرة السلة وكرة القدم الخماسية للصالات، وذلك بمناسبة العيد القومي لمحافظة، بورسعيد وجلاء العدوان الثلاثي على مصر، التي تحتفل بها سنويًا يوم 23 ديسمبر.

المدينة الرياضية ببورسعيد 

أقيم الاحتفال في الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بحي الزهور بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ودكتور أحمد إسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات وسكرتير اتحاد الشركات المصري، واللواء أشرف عمارة سكرتير منطقة الإسماعيلية، وعبد الفتاح حافظ، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

فوز كابسي بكأس السلة

وأكد دكتور أحمد إسماعيل سكرتير عام الاتحاد أن نتائج الفرق قد أسفرت عن فوز فريق كابسي بكأس كرة السلة بعد تغلبه علي فريق المصالح الحكومية للشباب والرياضة، بينما فاز فريق تنس الطاولة لحاويات بورسعيد علي الشباب والرياضة وفي كرة القدم للصالات فاز فريق الرباط علي المصالح الحكومية بضربات الجزاء.

توزيع الكؤوس على الفائزين

وفي نهاية المسابقة قام اللواء عادل الغضبان ودكتور أحمد إسماعيل، بتوزيع الجوائز والكؤوس والميداليات، على الفرق الفائزة 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد عيد النصر بطولة الشركات بورسعيد

إقرأ أيضاً:

دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)
شهدت صالة «الاتحاد أرينا» أولى مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في أبوظبي 2024، المقدمة من شركة القابضة ADQ، حيث نجح فريق بوسطن سيلتكس، حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بالفوز على منافسه دنفر ناجتس بنتيجة 107 مقابل 103 نقاط، وذلك وسط أجواء مذهلة، وحضور لافت من عشاق كرة السلة ونخبة من المشاهير.
وتمكن دنفر من إحراز التقدم في الشوط الأول، لكن تغيرت مجريات المباراة حينما أعاد لاعبيه الأساسيين إلى دكة البدلاء، وتبعه بوسطن وأراح أربعة من لاعبيه الخمسة الأساسيين، وقام الفريقان بإدخال 36 لاعباً إلى المباراة بقصد التركيز على المباراة الثانية يوم الأحد ومنح أكبر قدر من دقائق اللعب والخبرة لأكبر عدد ممكن من لاعبي الفريقين.
وتصدر بايتون بريتشارد لاعب بوسطن سلتيكس المباراة برصيد 21 نقطة وأحرز 20 من 61 محاولة تسديد من خارج القوس، بينما ساهم جرو هوليداي وديريك وايت وجيسون تيتوم معاً بـ 25 نقطة، وسجل جايلين براون ثماني نقاط، وفي الوقت نفسه، سجل نيكولا يوكيتش، أفضل لاعب في فريق دنفر، 14 نقطة، وسجل راسل وستبروك ومايكل بورتر جونيور 12 نقطة لكل منهما، وسجل جمال موراي ثلاثة نقاط في أول 15 دقيقة.
وضمت قائمة المشاهير الحاضرين في الاتحاد أرينا مغنيي الراب الأميركيين تو تشينز وويل آي آم، وعارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلا جولارت، والممثلة الهندية ديشا باتاني، والممثلة التركية هاندي إرتشيل، والنجمتان العربيتان روان بن حسين وشذى حسون، ومجموعة من نجوم كرة القدم السابقين، بما في ذلك جيرارد بيكيه، وتييري هنري، وإيكر كاسياس، ولويس فيجو، ورونالدينيو، وروبرتو كارلوس، وأليساندرو ديل بييرو، وكريستيان فييري.
وبدوره، قال جايلين براون، نجم فريق سيلتكس الذي شارك ثلاث مرات في مباراة كل النجوم: «منحتنا المباراة فرصة العودة إلى أجواء الموسم، حيث قدمنا أداء جيداً سواء في الدفاع أو الهجوم، وحصلنا على فرص ممتازة، وكانت الأجواء مذهلة هنا في أبوظبي، أعتقد أن المباراة القادمة ستكون أفضل، وتبقى مواصلة تحسين أسلوبنا العامل الأبرز للنجاح في الموسم».
وأضاف راسل ويستبروك، لاعب فريق ناجتس والحاصل على جائزة أفضل لاعب في موسم 2017: «استمتعت بفرصة قضاء وقت أكثر مع زملائي في الفريق والتعرف عليهم من زاوية مختلفة بعيداً عن كرة السلة».
وأضاف اللاعب الذي يقترب من خوض موسمه الـ 17 على التوالي: «أستمد الحافز للمتابعة من أنني أعطي الجدية الكافية لجميع المباريات وأقدم أقصى ما في وسعي دوماً، ومن ناحية أخرى أتذكر حينما قال لي والدي أنك لا تعرف من قد يشاهد المباراة، فربما جاء أطفال ومشجعون من جميع أنحاء العالم لمشاهدة لاعبين مثلي، لذلك يمكن أن يساهم أدائي في إلهام الآخرين».

أخبار ذات صلة اللياقة المائية «الوصفة السحرية» للشفاء من الإصابات ميدفيديف وروبليف وسابالينكا في الدوري العالمي للتنس بأبوظبي

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة ينظم تدريبات على حرفة الحلي بمحافظة البحيرة
  • القومي للمرأة ينظم تدريبات على حرفة الحلي بمحافظة البحيرة وتصوير وتسويق المنتجات بالأقصر
  • «القومي للمرأة» ينظم ورشة لتدريب السيدات على تصوير وتسعير المنتجات بالأقصر
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • بمناسبة العيد 51 لانتصارات أكتوبر..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • ستاد الإسكندرية ينظم مسابقة «فكر واكسب» بمناسبة ذكرى تأسيسه
  • المفتي يشهد صلاة الجمعة من المسجد الأحمدي بطنطا بمناسبة العيد القومي لمحافظة الغربية
  • أزهر مطروح ينظم احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية