تمكن رجال الجمارك بالإدارة العامة لجمارك الغردقة برئاسة عبد العال نعمان مدير عام الادارة العامة لجمارك الغردقة من ضبط محاولتى تهريب كمية من مخدرى الماريجوانا والحشيش بالمخالفة لقانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنه 2020 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

المحاولة الأولى كانت فى الإدارة الأولى بمطار الغردقة برئاسة جابر موسي مدير الإدارة وأثناء إنهاء إجراءات الركاب القادمين من مطار بروكسل اشتبه علي أبو الحسن ممدوح مأمور اللجنة الجمركية فى راكب بلجيكي الجنسية

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة أحمد فتحى ومحمد صبحى رئيس قسم الفحص فتلاحظ وجود كثافات .

وتم تكليف عادل قرني مأمور التفتيش ومحمود عبدالرافع محمد رئيس قسم تفتيش الركاب تحت اشراف محمد السيد بتفتيش حقائبه فتبين وجود قطعة كروية بنية اللون من الحشيش المخدر بين طيات ملابسه.

وكانت المحاولة الثانية فى الإدارة الثانية بمطار الغردقة الدولى برئاسة الدكتور هشام محمود شرارة مدير الادارة وأثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من مطار دوسلدورف اشتبه هالة صلاح حسن فى راكب تركي الجنسية أثناء خروجه من بوابة اللجنة الجمركية .

وتم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة سهى عادل محمود ومحمد صبحى رئيس قسم الفحص فتلاحظ وجود كثافات.

وتم تكليف محمود عبدالرافع محمد مأمور التفتيش تحت اشراف محمد سيد محمد فتبين وجود كمية من نبات الماريجوانا المخدر مخبأة داخل علبه كريم بين طيات ملابسه .

وقام بالجرد والتحريز محمود صبري ووائل علي أحمد ومحمد محمود فاوي وكريمة محمد عبد المنعم ومحمد السيد عبد اللطيف تحت اشراف محمود صبري بحضور أحمد عبد الرحيم طايع بالأمن الجمركى .

قرر عبدالعال نعمان مدير عام الإدارة العامه لجمارك الغردقة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضرى ضبط جمركى رقمى 67 و68 لسنة 2023 .

ياتى ذلك تنفيذا لتعليمات  الشحات غتورى رئيس مصلحه الجمارك بتشديد الرقابه على المنافذ الجمركيه والمطارات وإحباط كافه محاولات التهرب الجمركى.

المضبوطات 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية مطار الغردقة مخدر الحشيش ماريجوانا

إقرأ أيضاً:

بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا

تعرض قناة "ON" قريبًا على شاشتها، مسلسل "وتر حساس"، وهو بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم  وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي  وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

وتر حساس

مسلسل وتر حساس تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة.

شاهد البرومو من هنا

مسلسل وتر حساس يجمع صبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج مجدداً بعدما حقق الثلاثى نجاحاً سوياً خلال مسلسل بين السطور الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى على قناة ON، ولاقى إشادات جماهيرية وتفاعل مع كبير مع أحداثه المشوقة التي اعتمدت على لغز جريمة قتل ظل المشاهدون يبحثون عنه طوال الحلقات.

لحظة غضب

وقدمت صبا مبارك فى رمضان الماضي "لحظة غضب" من 15 حلقة حصرياً على منصة Watch it وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبد الله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

من ناحية أخري، أعلنت إدارة ميدفست مصر تكريم النجمة صبا مبارك في الدورة السادسة من الملتقي.

وأقيمت فعالياته في الفترة من 12 لـ 15 سبتمبر بالجامعة الأمريكية بميدان التحرير، وذلك احتفالا بمسيرتها الفنية.

من جانبها قالت صبا مبارك:"سعيدة بهذا التكريم من مهرجان ميدفست مصر، ولديّ سبب إضافي للسعادة، أن هذا التكريم من مهرجان يكرس نفسه للدمج بين عالم صناعة الأفلام والموضوعات الاجتماعية من منظور مختلف، وهي مبادرة نحتاجها في مجتمعاتنا العربية، وأسعى دوماً للاهتمام به في أعمالي".

وأضافت: نادين إيميل واحمد نبيل من فريق برمجة المهرجان أنه كعادة كل دورة بأن تحمل موضوعًا معينًا للأفلام المشاركة، وهذا العام "العلاقات" هي الموضوع الرئيسي للمسابقة، وأضافت "فموضوع العلاقات ثري بشكل كبير، حتى أنه يستعصي الحديث عن العلاقات الإنسانية على جميع أشكالها وتعاطي المرء معها والقدرة على الخوض فيها، لذلك السينما هي العالم الذي نستطيع أن نرى من خلاله تفاصيل هذه العلاقات وتشريحها على الشاشة".

مقالات مشابهة

  • قرار بشأن أجنبي حاول تهريب 3300 قرص مخدر في مطار القاهرة
  • بدء عرض مسلسل وتر حساس قريبًا
  • الشحومي: قرار الادارة المكلفة من الرئاسي بإلغاء ضريبة النقد الأجنبي محاولة لتوريط الإدارة الجديدة في يوم اعتمادها
  • أمن وجمارك طنجة المتوسط يحبطان محاولة تهريب 730 كلغ من المخدرات على متن شاحنة للنقل الدولي
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • مدير تعليم الفيوم تستقبل رئيس الإدارة المركزية للمعلمين بالوزارة
  • ضبط محاولة تهريب هواتف محمولة وأجهزة تابلت عبر مطار الغردقة
  • الجمهور يشيد بمشهد المواجهة بين إيمان العاصي ومحمد القس في "برغم القانون"
  • جمارك مطار صلالة تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي