شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش السوداني يمشط مناطق بمدن العاصمة الثلاث بشكل واسع النطاق، Legion Media ذكرت القوات المسلحة السودانية، أنها قامت فجر اليوم، بعمليات تمشيط واسعة لمناطق بمدن العاصمة الثلاث وكلها .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش السوداني يمشط مناطق بمدن العاصمة الثلاث بشكل واسع النطاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش السوداني يمشط مناطق بمدن العاصمة الثلاث بشكل...

Legion-Media

ذكرت القوات المسلحة السودانية، أنها قامت فجر اليوم، بعمليات تمشيط واسعة لمناطق بمدن العاصمة الثلاث وكلها ناجحة وجرت كما كان مخططا لها.

وأوضحت القوات المسلحة السودانية: "حدثت بعض الخسائر بجزء من محور بحري وهي لم تؤثر على مجرى العمليات، ولا علاقة لها بالأعداد الكبيرة التي وردت ببيان الدعم السريع التي درجت على المبالغة والتضخيم الكاذب".

وأضافت: "قواتنا كعهدها مستمرة في القيام بواجباتها، ومن خلفها شعبها، بمعنويات تعانق عنان السماء حتى تحقيق النصر بإذن الله".

كما نفذت قوات الجيش السوداني، في وقت سابق، هجوما على تجمعات قوات الدعم السريع في مناطق محطة نوباتيا وقسم شرطة أبو آدم بالكلاكلة جنوبي العاصمة الخرطوم، حسبما أفاد شهود عيان.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة

تاق برس – أعلن مساعد القائد العام للجيش السوداني  ياسر العطا، جاهزية القوات في منطقة أمدرمان العسكرية لنظافة العاصمة من التمرد.

 

 

وحيا العطا ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بمنطقة أمدرمان العسكرية وهنأ قوات العمل الخاص في القطاع الغربي لأمدرمان على الانتصارات التي حققوها.

 

 

وقال لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود منطقة أمدرمان العسكرية بحضور قائد الجيش عبدالفتاح البرهان، إن القوات في منطقة أمدرمان العسكرية جاهزة للتحرك نحو مناطق الصراعات الملتهبة في أقاليم السودان المختلفة، مبيناً أن القوة جاهزة تماما لنظافة العاصمة من أوباش التمرد.

 

 

وقال إن الحرب سجال يوم لك ويوم عليك، مبينا أن القوات المسلحة لن تفرح لانتصار ولن تهزها هزيمة.

 

وأضاف”ثقتنا في شعبنا وجيشنا لن تتضعضع وأن الانتصار سيكون حليف القوات المسلحة”. مشيداً بالتفاف الشعب السوداني حول قواته المسلحة دفاعا عن الأرض والعرض”

العطا. التمرد

مقالات مشابهة

  • اشتباكات في مناطق عدة بالسودان ونزوح أكثر من 55 ألفا في يومين
  • مؤتمر القاهرة.. الفرصة الأخيرة للقوى السياسية السودانية
  • ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة
  • التوافق السياسي السوداني: تأملات واقتراحات
  • مستشار خامنئي: إيران ستدعم “حزب الله” بكل جهودها إذا شنت إسرائيل حربا واسعة
  • ايران تتوعد إسرائيل في حال شنت هجوما على حزب الله
  • الانتحار السوداني ... متى يتوقف وكيف؟!
  • الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جزء من جسر رئيسي في الخرطوم   
  • مؤتمر القاهرة ومحددات الحوار السوداني
  • «الأرصاد» يُنبه من عوالق ترابية على العاصمة المقدسة ومحافظتي الجموم وبحرة