شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الرياضة يشكر البعثة المصرية بعد مشاركتها بالدورة العربية، أشاد لدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأداء البعثة المصرية التي شاركت في دورة الألعاب العربية المقامة خلال الفترة من 5 وحتى 15 يوليو .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الرياضة يشكر البعثة المصرية بعد مشاركتها بالدورة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الرياضة يشكر البعثة المصرية بعد مشاركتها...

أشاد لدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأداء البعثة المصرية التي شاركت في دورة الألعاب العربية المقامة خلال الفترة من 5 وحتى 15 يوليو الجاري في الجزائر.

وأثنى وزير الشباب والرياضة على مشاركة مصر الشرفية في دورة الألعاب العربية، وتحقيق 13 ميدالية متنوعة في البطولة.

وأكد  دعم القيادة السياسية المستمر والمتواصل للرياضة والأبطال الرياضيين، بالإضافة إلى دعم الوزارة لجميع أبطال مصر ولجميع الاتحادات المصرية من أجل حصد الميداليات وتحقيق إنجازات جديدة للرياضة المصرية، الاستعداد الجيد والقوي لأولمبياد باريس 2024، وأولمبياد لوس أنجلوس 2028.

وأشار صبحي، إلى أهمية المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، الذي يعتبر أهم المشروعات التي تمثل اهتمام الدولة المصرية بانتقاء المواهب وتدريبها وتمثيل المنتخبات الوطنية من أجل الاستعداد والتجهيز للأولمبياد، بالإضافة إلى رعاية الأبطال من كافة النواحي الصحية والمادية والإجتماعية.

واختتمت مصرالمشاركة في دورة الألعاب العربية بالجزائر بـ8 لاعبين بتحقيق 13ميدالية منهم 12 ميدالية ذهبية وميدالية فضية :-ايهاب عبد الرحمن ذهبيه رمي الرمح، مصطفى الجمل ذهبيه رمي المطرقه، مصطفى عمرو ذهبيه دفع الجلة، اسراء عويس ذهبيه في الوثب الطويل، اسراء عويس ذهبيه الوثب الثلاثي، نعمه سعيد ميداليتين ذهبيتين في رفع الاثقال وزن 71 كجم، أمل توفيق ميداليتين ذهبيه وفضيه في رفع الاثقال وزن اقل من 49 كجم، رحمه السيد ميداليتين ذهبيتين في رفع الاثقال وزن 81 كجم، وشيماء خالد ميداليتين ذهبيتين في رفع الاثقال وزن +81 كجم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی دورة الألعاب العربیة

إقرأ أيضاً:

ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب

 

أشار الإعلامي أحمد حسام ميدو إلى أن زمن السكوت على ما يحدث في الكرة المصرية انتهى، مؤكدًا على أن الزمالك بيعرف يكسب أي حد بـ (نص رجل).

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا"، المذاع عبر فضائية "المحور": "زمن السكوت انتهى خلاص، والزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو "أخوات للأبد".. تعاون مثمر بين الإسماعيلي والمصري قبل ديربي القناة

وأكمل": "الزمالك بُعبع لأن الزمن بيقول أنه لما بيقف على رجله محدش بيعرف يقف أمامه، والرياضة معناها تكافؤ الفرص بين جميع المنافسين".

وأتم: "ما حدث في الرياضة يعتبر نقطة تحول، وكلامي كله في مصلحة الكرة المصرية لأن مش هدفي "أعلم على أي حد".

وأردف: "أنا ليس لدي أجندات خاصة لتنفيذها مع أي حد، وأتمنى أن يكون هناك شباب لديهم ثقافة وعلم لإدارة الرياضة المصرية".

واختتم: "أحلم أن يكون هناك نظام كرة في مصر عادل على الجميع".

مقالات مشابهة

  • ميدو: الزمالك بـ(نص رجل) بيعرف يكسب
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يجتمع مع رئيسي اتحاد الكرة ورابطة الأندية والشركة المتحدة ومدرب المنتخب الأولمبي
  • سفير الفلبين بالقاهرة يشكر مصر لمواقفها الإنسانية تجاه الشعب الفلسطيني 
  • تكريم أطباء بعثة «الهدي والأضاحي» في كفر الشيخ
  • وزير الرياضة: سنعمل على إنجاح البعثة المصرية في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن رعاية البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية
  • في زيارة رسمية.. وزير الخارجية اليمني يصل العاصمة المصرية القاهرة
  • أكتشاف 33 مقبرة أثرية في مصر