اخبار الفن، حمادة هلال يشوّق جمهوره لعمل جديد وهذه التفاصيل،متابعة بتجــرد خلال الأيام الماضية، شارك الفنان حمادة هلال، مُتابعينه عبر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حمادة هلال يشوّق جمهوره لعمل جديد.. وهذه التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حمادة هلال يشوّق جمهوره لعمل جديد.. وهذه التفاصيل

متابعة بتجــرد: خلال الأيام الماضية، شارك الفنان حمادة هلال، مُتابعينه عبر “إنستغرام” بصورة جديدة له، ظهر خلالها بلوك مختلف تماماً عن الذي اعتاد الظهور به في الفترة الأخيرة، حيث بدا بلحية صفراء طويلة، موضحاً أنّه يحضّر لعمل فني جديد.

هلال، أشار إلى أنّه ليس الجزء الرابع من مسلسله الرمضاني “المداح”، لكنّه عمل مختلف تماماً عنه، ما زاد من ارتفاع منسوب التشوّق لدى مُتابعينه، وباتوا يتكهنون طبيعة العمل الجديد الذي سيقدّمه. ومن أبرز التعليقات التي تلقّاها هو أنّه سيقدّم شخصية تنتمي للعصابات الإجراميّة.  لكنّ حمادة هلال، سيظهر بهذه الإطلالة في مسلسل جديد بعنوان “عالم W”، كان قد تعاقد عليه في العام 2021، حيث ينتمي لأعمال الأبطال الخارقين، ويتعاون في بطولته مع عدد من الفنانين أبرزهم محمد الشرنوبي، شريف رمزي، محمد لطفي، والسعودي قصي خضر ومن العراق سيف حليم.

الفنان شريف رمزي، أحد الأبطال المشاركين في بطولة العمل، كشف خلال تصريحات صحفية عن آخر تطورات هذا المسلسل، وقال إنّه تمّ تصوير المشاهد والبوسترات الدعائيّة الخاصّة به فقط، لكن المسلسل نفسه لا يزال في مرحلة الكتابة، وفور الانتهاء منها سيتمّ تصويره على الفور.

ومن المُقرّر حسبما أعلنت الجهة المنتجة، أنّه سيتمّ تصوير الحلقات في صورة أجزاء منفصلة متصلة، كل منها يحتوى على عدد 5 أو 6 حلقات، سوف تُعرض عبر إحدى المنصّات الإلكترونية.

من ناحية أخرى، أعلن حمادة هلال، خلال حفل تكريمه في الجامعة البريطانية في القاهرة، الذي أُقيم في شهر حزيران (يونيو) الماضي، أنّه سيبدأ تحضيرات الموسم الرابع من مسلسله الناجح جماهيرياً “المداح 4″، تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2024، على أن يبدأ تصويره نهاية العام الجاري 2023.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وهذه التفاصیل

إقرأ أيضاً:

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا

كشف الفنان عبدالعزيز مخيون تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حمادة عبدالحليم، الذي رحل عن عالمنا بعد مشوار فني طويل زاخم بالأعمال الفنية.

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حمادة عبد الحليم

وكتب عبدالعزيز مخيون عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: «الفنان الزميل حمادة عبد الحليم كان يحادثني هاتفيا بالأمس بعد عودته من زيارة ابنه في أمريكا».

وأضاف: «كان يكلمني عن مسلسل سيادة المستشار الذي انتهى من كتابته واليوم جاءني نبأ وفاته، وأنا عاجز عن استيعاب الخبر ولكن هذه هي الدنيا وهذا قدر الله، الله يرحمك يا حمادة ويتقبلك مع الشهداء والأولياء والصديقين، وإنا لله وإنا إليه راجعون»، وتوالت عليه التعليقات داعين للراحل بالرحمة والمغفرة من الله عز وجل.

وفاة الفنان حمادة عبد الحليم

توفي الفنان حمادة عبدالحليم منذ قليل، بعدما قدم رحلة طويلة من الفن وتقديم ما يقرب من 80 عملًا فنياً مختلفاً.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن الفنان الراحل حمادة عبد الحليم.. 80 عملا فنيا ودور رجل الشرطة الأبرز
  • سامو زين يروج لأحدث أعماله الغنائية ويزيد حماس جمهوره
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • عبد العزيز مخيون ينعى صديقه حمادة عبد الحليم بهذه الكلمات
  • عاجل.. وفاة الفنان حمادة عبدالحليم
  • وفاة الفنان حمادة عبد الحليم (صور)
  • تعرف على موعد جنازة الفنان الراحل حمادة عبد الحليم
  • اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل حمادة عبدالحليم: زار نجله في أمريكا
  • وفاة الفنان حمادة عبدالحليم.. وتشييع الجنازة عصرا من أحد مساجد الشيخ زايد
  • دراما رمضان 2025.. حمادة هلال يستعد لتصوير المداح 5