اخبار الفن، للمرّة الأولى زين مالك يتحدّث عن شجاره مع والدة جيجي حديد،متابعة بتجــرد ظهر المغني العالمي زين مالك في أوّل مقابلة له بعد غياب 6 سنوات، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر للمرّة الأولى.. زين مالك يتحدّث عن شجاره مع والدة جيجي حديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

للمرّة الأولى.. زين مالك يتحدّث عن شجاره مع والدة...

متابعة بتجــرد: ظهر المغني العالمي زين مالك في أوّل مقابلة له بعد غياب 6 سنوات، حيث تحدّث عن تفاصيل خاصة في حياته، منها عن ابنته كاي، وإشكاله مع والدة حبيبته السابقة، عارضة الأزياء جيجي حديد.

وأطلّ مالك يوم أمس الأربعاء عبر بودكاست Call Her Daddy. واللافت كان حصول ابنته التي يتشاركها مع جيجي، على حيّز لا بأس به من المقابلة.

وتطرّق زين إلى علاقته بابنته، كاشفاً أنّها أعادت اللون لحياته، ومؤكّداً أنّها أصبحت الشيء الأساسي في حياته منذ ولادتها، وهو يسعى لأن يكون مثالاً جيداً لها، مضيفاً أنّها سبب إجرائه هذه المقابلة.

وفي سياق المقابلة، سُئل زين عن جدله مع يولندا حديد، الذي أدّى إلى انفصاله عن جيجي حديد، واتهامه بأربع تهم بالمضايقة.

ورداً على السؤال، وصف زين الحادثة على أنّها “مشاكل عائلية يفضّل الاحتفاظ بها في الأسرة”، مشيراً إلى أنّه برأيه تعامل مع ما حصل حينها بأفضل طريقة ممكنة.

وأضاف: “أنا لا أتدخّل عندما يتحدث الناس عبر الإنترنت. الوقت هو من أثمن ما لديّ، وأنا لا أريد أن أهدر وقتي وأنا أبرّر نفسي”.

وأوضح زين، أنّه يعلم ما جرى، والأشخاص المعنيون يعلمون ما حدث أيضاً، وهذا كل ما يهمّه. مضيفاً: “لم أكن أرغب في لفت الانتباه، ولا في حصول أخذ وردّ سلبيّ بيني وبينها (يولاندا)، ولم أرد أن تخلق أي روايات قد تقرؤها ابنتي لاحقاً”.

وكانت أخبار قد انتشرت في تشرين الأوّل (اكتوبر) من العام 2021، عن تعّرض يولندا للضرب من قِبل المغني الشهير، حيث قام بدفعها  إلى خزانة الملابس ووصفها بصفات غير لائقة.

ونتيجة ذلك، تمّ اتهام زين بأربع تهم بالمضايقة، وإلزامه بإكمال 360 يوماً تحت المراقبة، إضافة إلى إكمال دورة خاصة بالتحكّم بغضبه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ابن مالك منزل الحلفايا: منزلنا لم يكن تكية.. والجنجويد احتلوه ونهبوه وأدخلوا فيه تاتشرات ومدافع

ابن مالك منزل الحلفايا: منزلنا لم يكن تكية.. والجنجويد احتلوه ونهبوه وأدخلوا فيه تاتشرات ومدافع
رداً على الادعاءات التي اتهمت الجيش بتصفية مدنيين كانوا يعملون في إحدى التكايا بمدينة الحلفايا (الخرطوم بحري) قال أحمد مصطفى حماد الحسين ابن مالك المنزل الذي ظهر في الفيديوهات: منزلنا وكان محتلاً بواسطة متمردي الدعم السريع منذ شهور ولم يكن تكية على الإطلاق..

والمنزل المجاور مملوك للدكتور تاج الدين الملك المغترب في السعودية، الدعامة كسروا جدار الصالون وهدموا الجدران وفتحوا البيوت على بعضها وأدخلوا فيها تاتشرات ومدافع.. جنود الدعم السريع طردونا من منازلنا واحتلوها وحولوا منزلنا إلى مطبخ لقواتهم،

ومنزل عمنا تاج الدين تم تخصيصه لأحد قادة المتمردين ودمروا منزل اللواء أحمد الحسن دياب ونهبوه.. منازلنا لم تكن تكية أصلاً، ومن احتلوها ونهبوها لم يكونوا مدنيين بل دعامة، ونمتلك فيديوهات وصور تثبت أن منازلنا تم احتلالها وتحويلها إلى ثكنة عسكرية ولم تكن تكية بأي حال من الأحوال.

مزمل أبو القاسم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك
  • أحمد مالك من عربية كبدة إلى مطعم الحبايب
  • أمير قطر يتحدّث عن مخطط إسرائيل في لبنان
  • تسميتي لشارع المعونة بي شارع البراء بن مالك جابت لي رسائل كلها تهديد وإساءات
  • ابن مالك منزل الحلفايا: منزلنا لم يكن تكية.. والجنجويد احتلوه ونهبوه وأدخلوا فيه تاتشرات ومدافع
  • بالفيديو... إسرائيل تستهدف المعيصرة في كسروان للمرّة الثانيّة
  • بالفيديو.. فنان لبناني يتحدّث بحزن أمام ركام منزله المدمّر
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • عارضة الأزياء جيجي حديد تظهر على مدرج الأزياء بفستان من شريط لاصق
  • بالتزامن مع بدء الغزو البري”حزب الله: استهدفنا تحركات جنود إسرائيليين