بوابة الوفد:
2024-07-06@18:06:57 GMT

تدريب موظفي الأرشيف بمركز إستدامة كفرالشيخ

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، و عمرو البشبيشى، نائب المحافظ ، الاثنين، الدورة التدريبية لتدريب 37 موظف من العاملين بالأرشيف على منظومة الصادر والوارد والتي نظمها المركز التكنولوجي بالتنسيق مع مركز استدامة للتدريب والتطوير بديوان عام المحافظة.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه يتم تدريب العاملين بالارشيف على منظومة الصادر والوارد وتدريبهم على كيفية استقبال وارسال الخطابات والمراسلات بين جميع وحدات الإدارة المحلية بالمحافظة وكذلك الجهات الخارجية المعاملة معها، عن طريق منظومة الصادر والوارد وذلك لتوفير الوقت والجهد في إرسال الخطابات وتفعيل المنظومة ومواكبة خطط الدولة لرفع كفاءة الجهاز الإداري و الغاء التعامل بالمكاتبات الورقية بين الجهات وبعضها؛ تطبيقاً لجهود الدولة نحو التحول الرقمي وميكنة الخدمات.

من جانبه أكد نائب المحافظ  التعاون والتنسيق مع وزارتي التخطيط والتنمية الإقتصادية، والتنمية المحلية، والعمل على رفع كفاءة العاملين بالدورات التدريبية المقدمة لهم من خلال المراكز التكنولوجية والتي تركز  على تدريب العنصر البشري بهدف تنمية قدرات العاملين بما يساعد فى رفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المركز التكنولوجى

إقرأ أيضاً:

"بلينكن" يدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في المنظمات والبعثات الدولية

أدان وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، حملات الاختطافات التي نفذتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بحق موظفي المنظمات الدولية والعاملين في البعثات الدبلوماسية والمنظمات غير الحكومية.

جاء ذلك خلال محادثة هاتفية مع نظيره السعودي، فيصل بن فرحان، الليلة الماضية، حسب بيان للخارجية الأمريكية.

وقال البيان المنسوب للمتحدث الرسمي باسم الخارجية ماثيوميلر، إن الوزير بلينكن أدان خلال محادثته مع نظيره السعودي فيما يخص الشأن اليمني، أدان "هجمات الحوثيين على الشحن الدولي".

كما أدان احتجاز الحوثيين لما لا يقل عن خمسين موظفا يمنيا في وكالات أممية وبعثات دبلوماسية وشركات خاصة ومنظمات دولية وغير حكومية، وجدد الدعوة إلى الإفراج الفوري عنهم.

وشدد بلينكن ـ حسب البيان ـ على أن اعتقال موظفي الأمم المتحدة والمنظمات غير الحكومية "يؤثر بشكل مباشر وسلبي على قدرة المنظمات على تقديم المساعدات الإنسانية".

وشنت مليشيا الحوثي، خلال الأسابيع الأخيرة، حملة اختطافات واسعة طالت عشرات الموظفين في المنظمات الأممية والدولية والمحلية، قبل أن تعود وتبث تسجيلات مصورة لمختطفين تقول إنهم متهمون بالتجسس لصالح جهات خارجية.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء مركز التحول الرقمي
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • العاملين بالديوان العام يستقبلون محافظ المنوفية ونائبه عقب تجديد الثقة لهما
  • ‏محافظة كفر الشيخ: تطوير منظومة الخدمات بشكل كامل يلبي تطلعات أبناء المحافظة
  • محافظة كفر الشيخ يتفقد إدارات الديوان العام
  • في جولته الأولى.. محافظ كفر الشيخ يتفقد الديوان العام
  • محافظ المنوفية لرؤساء الوحدات المحلية: العمل ليلًا ونهارًا لتحسين مستوى الخدمات
  • إزالة فورية لحالات تعدى وبناء مخالف بقنا
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة العمل الجماعي وتذليل المشكلات واستكمال تطبيق منظومة التحول الرقمي
  • "بلينكن" يدين حملة الاختطافات الحوثية بحق العاملين في المنظمات والبعثات الدولية