الوطن:
2024-07-01@16:28:03 GMT

غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

غلق معدية مخالفة خلال حملة رقابية بالبحيرة

أغلقت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، معدية نهرية تعمل على فرع رشيد أبو الخاوي، وذلك لعدم تجديد الترخيص.

وجاء قرار الغلق بعد حملة تفتيشية للوحدة المحلية على المعدية، حيث تبين عدم تجديد الترخيص لها، مما يشكل خطرًا على سلامة الركاب.

متابعة المعديات النهرية في البحيرة 

كما شنت الوحدات المحلية حملات مماثلة، لمتابعة أعمال المعديات النهرية بنطاقها، حيث تم فحص المعديات من الداخل والخارج، والتأكد من الالتزام بكل الشروط المطلوبة والتراخيص والتعريفة المقررة وسريان التراخيص وتوافر وسائل الأمان والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة.

وشددت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، على التزام أصحاب المعديات بكافة الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة وتحميل الأعداد المقررة، وكذا توعية المواطنين بضرورة إتباع قواعد السلامة حفاظًا على الأرواح والممتلكات.

وتأتي الحملات الرقابية على المعديات النهرية في إطار جهود محافظة البحيرة للمتابعة المستمرة لمراجعة جميع المعديات النهرية العاملة بنطاق المحافظة، للتأكد من سريان تراخيصها وتوافر كافة الاشتراطات الفنية ومقومات السلامة، والإلتزام بتحميل الأعداد المقررة، وإيقاف المخالف منها للحفاظ على أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البحيرة المعدیات النهریة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، البدء فى تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً اعتبارًا من اليوم الاثنين الموافق الأول من يوليو وحتى الخميس الأخير من سبتمبر المقبل ماعدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءً، وفقاً لقرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ، رقم ٢٤٧ لسنة ٢٠٢٤ ، باستثناء الصيدليات والسوبر ماركت والمطاعم .
 

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية و كافة الأجهزة المعنية بالمتابعة الدورية و تكثيف حملات المراقبة والتفتيش للوقوف على مدى الالتزام بالمواعيد المقررة للغلق، إلى جانب تخفيض إضاءة الإعلانات بالشوارع، وذلك ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بكل حسم دون تقاعس أو تهاون .

وأشار المحافظ إلى أهمية دور وسائل الإعلام و مؤسسات المجتمع المدنى ودور العبادة فى زيادة وعى المواطنين بأهمية الاستخدام الأمثل والرشيد للطاقة و الحد من استهلاك الكهرباء و خاصة مع الارتفاع غير المسبوق فى درجات الحرارة ليس فى مصر فحسب ولكن على مستوى العالم مما دفع كثيرا من الدول إلى اللجوء لترشيد استهلاك الطاقة .
 

مقالات مشابهة

  • افتتاح وحدة إذابة الجلطة الدماغية بمستشفى حوش عيسى بالبحيرة
  • حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال بالمنيا
  • محافظ المنيا: حملات رقابية مكثفة مع بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال
  • مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة
  • غرق شاب أثناء استحمامه في ترعة بالبحيرة
  • بمستشفى إدكو المركزي.. بدء تشغيل الوحدة الخامسة من وحدات إذابة الجلطة الدماغية بالبحيرة
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة