الوطن:
2024-09-30@10:00:44 GMT

محافظ قنا يوافق على المخطط التفصيلي لمدينتي «قوص وقفط»

تاريخ النشر: 25th, December 2023 GMT

محافظ قنا يوافق على المخطط التفصيلي لمدينتي «قوص وقفط»

ترأس اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حمودة السكرتير العام، ومحمد صلاح أبو كريشة، السكرتير العام المساعد، وأنور ياسين مدير إدارة شئون المجالس، والقيادات التنفيذية.

إطلاق اسم شهيد على مدرسة

من جانبه قال عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، إن المجلس وافق علي إطلاق اسم الشهيد رمضان محمد الصادق، على المدرسة الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة فرشوط التعليمية، تقديرا لتضحياته في حماية مقدرات الوطن، كما وافق المجلس على المخطط التفصيلي الخاص بمدينة قوص بإجمالي مساحة 1149.

45 فدان، ومدينة قفط بإجمالي مساحة 430 فدانا، وذلك تمهيدا لاعتمادهما من محافظ قنا بعد عرض الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية، ثم يُنشر في الجريدة الرسمية لبدء التطبيق حتى يجري، تمكين المواطنين التعامل على مناطق الامتداد العمراني وقيود الارتفاع، وكذلك استكمال باقي المشروعات الواردة بالمخطط الاستراتيجي.

قرية الشيخية في قنا 

وأضاف عبد الباقي، أن المجلس وافق علي تعديل جزء من المخطط التفصيلي لقرية الشيخية التابعة لمركز قفط، ليتوافق مع ما هو قائم على الطبيعـة حفاظًا على الملكيات الخاصة مع الالتزام بتطبيق الاشـتراطات البنائيـة والتخطيطيـة الواردة بالمخطط التفصيلي المعتمد للمنطقة، وأحكام القانون رقـم 119 لـسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها ، وذلك بما لا يتعارض مع المخطط الاستراتيجي المعتمـد

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ قنا قنا المخطط التفصيلي أخبار قنا المخطط التفصیلی

إقرأ أيضاً:

"القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استكمل فرع المجلس القومى للمرأة تنفيذاً لتوجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، تنظيم سلسلة تدريبات لريادة الأعمال ضمن فعاليات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "بداية جديدة لبناء الإنسان"، وأيضاً المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية لدعم محاور التمكين الاقتصادى والثقافى والإجتماعى للأهالى والمواطنين بقرى المرحلة الثانية المستهدفة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة " .

5 تدريبات استهدفت توعية 125 من السيدات

ومن جانبها أوضحت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، أنه تحت رعاية محافظ أسوان وبالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دراو، والوحدات القروية تم تنظيم 5 تدريبات إستهدفت توعية 125 من السيدات داخل جمعيات تنمية المجتمع .

وأوضحت أن هذه الدورات تهدف إلى تسليط الضوء على العديد من الموضوعات المتخصصة لتنمية المهارات، وصقل الخبرات لدى السيدات وتشجيعهن لإقتحام مجال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

1000104681 1000104675 1000104673 1000104679 1000104677

مقالات مشابهة

  • "القومى للمرأة" يواصل تنظيم تدريبات ريادة الأعمال للسيدات بقرى حياة كريمة في أسوان
  • مجلس جامعة السويس يوافق علي فتح فصول للدراسات العليا بفرع مدينة الطور بجنوب سيناء
  • الإعلان عن تعديل المخطط الرئيسي لمدينة اربيل
  • نتنياهو: النائب المعارض جدعون ساعر وافق على الانضمام للحكومة
  • محافظ الشرقية يترأس إجتماع المجلس التنفيذي
  • محافظ حجة يطلع على مشروع تأهيل وتوسعة طريق المدخل الرئيسي
  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لعدد 21 قرية
  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ21 قرية
  • تنفيذي الغربية يوافق على تحديث الأحوزة العمرانية لـ 21 قرية و 115 عزبة بالمحافظة
  • قومي المرأة ينظم ندوة "المسألة السكانية بين الزيادة والنقصان" بحضور محافظ القاهرة