كلف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق، بالتواصل مع الجهاز الطبي لفريق مودرن فيوتشر، للوقوف على تفاصيل الإصابة، التي تعرض لها عمر كمال عبد الواحد خلال مران فريقه أمس الأحد، استعدادا لمباراته اليوم أمام بيراميدز في كأس السوبر المصري المقامة بالإمارات.


وطلب البرتغالي روي فيتوريا من طبيب المنتخب إعداد تقرير طبي واف عن إصابة اللاعب عمر كمال، لحسم مصيره من القائمة النهائية للفراعنة في بطولة أمم أفريقيا، المقرر انطلاقها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير المقبلين.


أعلن الإعلامي أحمد حسن عن إصابة نجم منتخب مصر ونادي فيوتشر عمر كمال عبدالواحد واحتمالية غيابه عن بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر انطلاقها في يناير المقبل.

 

وكتب أحمد حسن من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إصابة عمر كمال عبد الواحد خلال مران أمس وأكدت الفحوصات والأشعة التي خضع لها اليوم إصابته بمزق في العضلة الأمامية من الدرجة الثانية مما تسبب في خروجه من بطولة السوبر واحتمالية غيابه عن أمم أفريقيا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمر کمال

إقرأ أيضاً:

10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا

تبليسي (أ ف ب)

أخبار ذات صلة أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا روديجر.. «المصير الغامض»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


قرر رجل الأعمال الجورجي الملياردير بيدزينا إيفانيشفيلي، مكافأة المنتخب الوطني لكرة القدم على تأهله التاريخي لثمن نهائي كأس أوروبا المقامة في ألمانيا بعشرة ملايين دولار، وذلك وفق ما أعلن حزبه الحاكم.
وحققت جورجيا المفاجأة بفوزها على البرتغال 2-0 في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة السادسة، ما سمح لها بحجز بطاقتها إلى ثمن النهائي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى.
وتأهل المنتخب الذي يشرف عليه المدافع الدولي الفرنسي السابق ويلي سانيول، بين أفضل أربعة منتخبات حلت ثالثة في المجموعات الست خلف البرتغال وتركيا توالياً، ليتواجه في ثمن النهائي الأحد مع إسبانيا.
وقال الحزب الحاكم في بيان إن «الرئيس الفخري لحزب الحلم الجورجي الحاكم بيدزينا إيفانيشفيلي سيمنح منتخب كرة القدم الجورجي 30 مليون لاري (10.7 مليون دولار) لتأهله إلى دور الـ16 لكأس أوروبا 2024».
وأضاف «سيُمنح (المنتخب) أيضاً 30 مليون لاري في حالة الفوز على إسبانيا».

مقالات مشابهة

  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • مصر تحصد لقب بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • يورو 2024.. مدرب جورجيا يتحدى إسبانيا بتصريح ناري
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • المنتخب اليمني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
  • 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا
  • تخطى الـ13 مليون جنيه.. إيرادات فيلم "عصابة الماكس" خلال 13 يوما
  • شباب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم