علق النجم محمد هنيدي، على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم، بسبب سرقة إفيهات وبوستر، مؤكدا أنه شيء صغير، وهذه القضية كانت منذ 25 سنة.

أخبار متعلقة

محمد الباز يكشف مفاجأة عن صورة إيمان البحر درويش: «مش جديدة»

في أول ظهور.. ابنة إيمان البحر درويش تكشف تفاصيل حالته الصحية وصورته الصادمة (فيديو)

محامي إيمان البحر درويش يكشف تفاصيل تواصله معه منذ أسبوعين.

. وابنة الفنان تكذبه على الهواء

وأشار «هنيدي»، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج «حبر سري»، المُذاع عبر شاشة «القاهرة والناس»، إلى أنه تربطه علاقة بالفنان أحمد آدم منذ سنوات طويلة، وهذا لم يؤثر على علاقته به، منوهًا بأنهما مازالا أصدقاء حتى الآن، كما أشار إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدًا، مؤكدا أنه مندفع جدًا.

وأضاف أن آخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص لفيلمه «الإنس والنمس»، موضحًا أنه ليس لديه القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، وأنه لم يحضر لمشاهدة أي فيلم في دور العرض منذ عام، ساخرًا: «أبويا بيمنعني مبيودنيش».



محمد هنيدي أحمد آدم علاء مرسي محمد هنيدى وأحمد آدم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محمد هنيدي

إقرأ أيضاً:

إقبالا ملحوظ لإجراء اختبارات القبول لقسم اللغات بالمرحلة التمهيدية بمعهد الغردقة

يشهد معهد الغردقة الابتدائي النموذجي، إقبالا متزايدا ملحوظا؛ لاستقبال طلاب المرحلة التمهيدية الأولى( KG 1 ) المتقدمين لقسم اللغات؛ والذي تم فتح باب التقديم به لأول مرة بمعاهد البحر الأحمر الأزهرية، لأداء اختبارات القبول للأطفال المرشحين، حيث تهدف هذه الاختبارات إلى تقييم استعداد الأطفال للدراسة بقسم اللغات، كما يتم عقد مقابلة لأولياء أمور الأطفال، تحت إشراف معلمات رياض الأطفال المتخصصات والمتدربات لذلك الأمر، والتأكد من اكتساب الأطفال المهارات اللازمة للدراسة به.

يأتي ذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ومحمود أبو المعارف، مدير التعليم النموذجي، ومتابعة أحمد سليمان، شيخ المعهد، وأحمد عبد الصبور، مشرف الروضة.

ونظم معهد فتيات الغردقة النموذجي مسابقة في الرسم، في إطار فعاليات الأنشطة الصيفية، تحت إشراف معلمة التربية الفنية عبير محمد، والاخصائية الاجتماعية  شيرين رمضان، ومتابعة عميدة المعهد  أمل أحمد.

وأسفرت المسابقة عن فوز الطالبة فاطمة الزهراء البشري- الصف الخامس الابتدائي- بالمركز الأول والطالبة مريم محمد أحمد- الصف السادس بالمركز الثاني، وحصلت على المركز الثالث الطالبة نورا محمود- بالصف الخامس بينما حصلت الطالبة نورا محمد أحمد- بالصف الأول الإعدادي على المركز الرابع.

جاء ذلك تحت رعاية فضيلة الدكتور  خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، واشراف نصر محمد اسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، و إيمان بدران، مدير إدارة رعاية الطلاب.

معهد الغردقة 

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة صور إيمان خليف على غلاف مجلة أمريكية شهيرة .. صور
  • غدا.. عروض مسرحية من مصر وفلسطين وتونس ضمن فعاليات مهرجان القاهرة التجريبي
  • الملاكمة الجزائرية إيمان على غلاف مجلة فوغ.. حقيقة صورة حظيت بانتشار واسع
  • الأمن يكشف ملابسات سرقة سيارة بالزقازيق
  • حقيقة ظهور الملاكمة الجزائرية إيمان خليف على غلاف مجلة "فوج" العالمية
  • جان رامز يكشف لـ "الوفد" حقيقة تقديم جزء ثان من "عمر أفندي"
  • إقبالا ملحوظ لإجراء اختبارات القبول لقسم اللغات بالمرحلة التمهيدية بمعهد الغردقة
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • في لحظة صراخ.. رئيس النزاهة يكشف خفايا سرقة القرن ونور زهير
  • أحداث الحلقة 13 من مسلسل عمر أفندي.. سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل تسديد الدين